إزالة الجلد الميت من القدمين وتنظيفها من أي قشور وتنعيمها بمقشر منزلي قوي وفعال

في الطبيعي تتواجد القشور والتشققات في القدمين لان تلك التشققات تتسبب في ظهور القدمين بشكل غير مقبول، حيث تلجأ العديد من هؤلاء الفتيات إلى الذهاب إلى بعض المراكز الخاصة بالتجميل وهي التي تعمل على إستخدام الباديكير وهو عبارة عن إناء كبير محتوي على كمية من الماء الدافئ وبه كمية من الخل وعصير الليمون والملح ويقونون بترك القدمين لمدة ساعة او اكثر حتى تصبح إزالة القشور في القدمين سهلة وبسيطة ويقومون الكثير من الناس بإزالة والتخلص من للقشور عن طريق إستخدام الة حادة مثل الموس وتعتبر تلك الطريقة من الطرق التي تسبب جروح بالغة لذلك علينا بإستخدام الوصفات الطبيعية التي يكون لها القدرة على التخلص من تلك القشور، ويعد الخل الابيض من اقوي الخلطات التي تساهم في التخلص من القشور والتشققات في القدمين لذلك ننصح بإستخدام تلك الخلطة للتمتع بقدمين ناعمتين وبافضل شكل ممكن، وتعتبر تلك الخلطة سهلة وبسيطة التحضير وغير مكلفة لذلك ننصح بإستخدامها للتمتع بالنتائج التي ترغبين بها، وسوف نقدم إليكي عزيزتي طريقة عمل وصفة الخل لتقشير وتنظيف القدمين ونقدم إليكي المكونات اللازمة والتي تحتاجها تلك الخلطة للحصول على افضل النتائج.

يستخدم الخل في العديد من الاغراض المختلفة ومنها حل مشكلة تقصف الشعر وحل مشكلة تشقق والقشور في القدمين وتعتبر من وصفة الخل تعمل على تقشير القدمين والتخلص من الجلد الميت المتواجد بها حيث تعتبر وصفة الخل مع الفازلين الطبي من الوصفات التي يكون لها القدرة على التخلص من التشقق نهائيا.

إستخدمي الخل لتنظيف القدمين وتقشير القدمين والحصول عليهما بشكل ناعم ورائع، حيث يمكننا خلط الخل مع الملح وعلينا بفرك القدمين جيدا بتلك الخلطة بشكل يومي وبعد كل إستخدام علينا بإستخدام خلطة الفازلين الطبي الذي يعمل على ترطيب القدمين لذلك علينا بإستخدام الخل الذي يعمل على ترطيب القدمين بشكل سحري وجذاب.

مكونات عمل الخل لتقشير وتنظيف القدمين

  • ربع كوب من الخل الابيض.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من الملح الابيض.
  • خمسة ملاعق كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقتان كيبيرتان من الفازلين الطبي.
  • خمسة ملاعق كبيرة من السكر.

طريقة عمل الخل لتقشير وتنظيف القدمين

  • احضري اولا طبق وضعي به ربع كوب من الخل الابيض وضيفي به ثلاث ملاعق كبيرة من الملح وضيفي خمسة ملاعق كبيرة من عصير الليمون وعليكي بتقليب تلك المكونات ببعضها جيدا حتى تتجانس تماما.
  • بعد ذلك عليكي بإضافة ملعقتان كبيرتان من الفازلين الطبي وضيفي خمسة ملاعق كبيرة من السكر وعليكي بالتقليب مرة اخرى حتى تتجانس تماما.
  • بعد إعداد وتحضير تلك الخلطة عليكي بغسل القدمين اولا بالماء الساخن ثم قومي بتجففيها وعليكي بوضع تلك الخلطة الجبارة على القدمين وعليكي اثناء وضع تلك الخلطة ان تقومي بفرك القدمين جيدا بهذه الخلطة.
  • بعد الفرك الجيد قوني بترك تلك الخلطة على القدمين لمدة ساعة واحدة او اكثر ثم قومي بفرك القدمين من تلك الخلطة مرة اخرى ثم قومي بغسل القدمين مرة اخرى بالماء البارد جيدا وإستخدمي بعد ذلك الفازلين الطبي على القدمين كمرطب.
  • كرري إستخدام وصفة الخل مرة في كل إسبوع لضمان الحصول على قدمين بالشكل الذي ترغبين به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.