الاحتراف يهدد انتقال موهبة دجلة للأهلي..طالع التفاصيل

كشف خالد جمعة والد اللاعب أحمد خالد كباكا نجم نادي وادي دجلة ووكيل أعماله عن اخر المفاوضات مع النادي الأهلي لانتقال نجله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق القاهري بالموسم المقبل.

وأكد وكيل كباكا أن صفقة انتقاله لصفوف النادي الأهلي مٌهددة بالفشل لأكثر من سبب ويأتي في مقدمتها أنه تلقى عرضاً هولندياً في الساعات الماضية لقضاء فترة معايشة بدءاً من 29 سبتمبر الجارى ووصلت له التأشيرة بالفعل.

وشدد أن السبب الثاني يعود لضعف المقابل المادي المعروض من قبل النادي الأهلي حال انتقال كباكا إليه بجانب رغبة اللاعب في اللعب بصفوف الفريق الأول خاصةً أنه كان يلعب مع فريق الشباب مواليد 2001 بدجلة.

وعلى سياق اخر تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نبأ سار من طبيب المارد الأحمر الدكتور أحمد أبو عبلة بخصوص جاهزية أحد لاعبي الفريق القاهري للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأكد أبو عبلة للجهاز الفني للأهلي أن أحمد نبيل كوكا نجم وسط المارد الأحمر بات جاهزاً للمشاركة في المران الجماعي للفريق بدايةً من الأسبوع الحالي عقب اقتراب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية.

واقترب اللاعب من انتهاء برنامجه التأهيلي الذي خضع لها للعلاج من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وابعدته فنرة كبيرة عن المشاركة مع القلعة الحمراء في مباريات الموسم الماضي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد المنستيري يوم 8 أكتوبر في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.