برشلونة يقرر التفاوض مع أتلتيكو مدريد بشأن جريزمان

قدمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تطورات جديدة في الملف المثار بين برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين بشأن الفرنسي أنطوان جريزمان.

ويُعد مشهد دخول جريزمان كبديل في الدقيقة الستين في كل مباراة للروخي بلانكوس، عدا المواجهة الآخيرة أمام ريال مدريد، من الأشهر في بداية الموسم الكروي، والغرض يبدو مألوفًا، الحد من وقت لعب أنطوان، لتجنب تفعيل بند شرائه تلقائيًا بقيمة 40 مليون يورو.

وأشارت صحيفة موندو إلى أن هناك مواقف متعارضة تمامًا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن تفسير شروط وجوب تفعيل بند شراء جريزمان تلقائيًا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن البارسا يرى أن خوض جريزمان أكثر من 50% من المباريات في الموسم الأول مع أتلتيكو مدريد، كما حدث، يستوفي تفعيل خيار الشراء تلقائيًا، بينما الآخير يرى أنه يجب أن تجاوز هذه النسبة في الموسمين.

ووفقًا لصحيفة موندو، فإن برشلونة غيّر من نهجه ويريد التفاوض مع أتلتيكو مدريد للوصول لحل وسط بشأن جريزمان، دون أيضًا إسقاط خيار المثول إلى المحكمة من الحسابات.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن برشلونة سيكون على استعداد لقبول 25 مليون يورو للتنازل عن صاحب الـ31 عامًا لصالح أتلتيكو مدريد، بدلًا من 40 مليون.

وأضافت صحيفة موندو أن النادي الكاتالوني يريد إيجاد اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد بشأن جريزمان قبل مباراتهما يوم 7 يناير في الدوري الإسباني، حتى لا يؤثر هذا الموقف على المواجهة.

يذكر أن جريزمان صنع هدفًا في فوز منتخب فرنسا أمس على النمسا، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.