بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نبأ سار من طبيب المارد الأحمر الدكتور أحمد أبو عبلة بخصوص جاهزية أحد لاعبي الفريق القاهري للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأكد أبو عبلة للجهاز الفني للأهلي أن أحمد نبيل كوكا نجم وسط المارد الأحمر بات جاهزاً للمشاركة في المران الجماعي للفريق بدايةً من الأسبوع الحالي عقب اقتراب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية.

واقترب اللاعب من انتهاء برنامجه التأهيلي الذي خضع لها للعلاج من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وابعدته فنرة كبيرة عن المشاركة مع القلعة الحمراء في مباريات الموسم الماضي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد المنستيري يوم 8 أكتوبر في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف تقارير صحفية في الساعات الماضية حقيقة عودة النادي الأهلي للدخول في مفاوضات قوية مع نادي إنتر ناسيونال الكولومبي للحصول على خدمات اللاعب جارلان بيريرا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير أن الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر غلق ملف ضم اللاعب الكولومبي بشكل نهائي في الفترة الحالي نظير الطلبات المالية الكبيرة التي يطلبها فريقه الحالي نظير الأستغناء عن نجمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت إلى أن الأهلي فتح خط مفاوضات مع لاعبين آخرين في الفترة الماضية للحصول على خدماتهم في الصيف الحالي لتعزيز صفوف الفريق الأحمر بالموسم القادم للعودة مٌجدداً للمنافسة على الألقاب والإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.