حقيقة عودة مفاوضات الأهلي لضم الكولومبي بيريرا

كشف تقارير صحفية في الساعات الماضية حقيقة عودة النادي الأهلي للدخول في مفاوضات قوية مع نادي إنتر ناسيونال الكولومبي للحصول على خدمات اللاعب جارلان بيريرا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير أن الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر غلق ملف ضم اللاعب الكولومبي بشكل نهائي في الفترة الحالي نظير الطلبات المالية الكبيرة التي يطلبها فريقه الحالي نظير الأستغناء عن نجمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت إلى أن الأهلي فتح خط مفاوضات مع لاعبين آخرين في الفترة الماضية للحصول على خدماتهم في الصيف الحالي لتعزيز صفوف الفريق الأحمر بالموسم القادم للعودة مٌجدداً للمنافسة على الألقاب والإنجازات.

وشهدت الساعات القليلة الماضية عن تلقى النادي الأهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين للحصول على لاعب مصري يحمل الجنسية المصرية والسويدية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وعرضت أحد شركات التسويق على مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التوقيع مع اللاعب احمد بونا المحترف في الدوري السويدي عبر نادي أوستر في الميركاتو الصيفي الحالي بعدما قدم مستويات رائعة مع ناديه الحالي في الموسم الجاري.

وقرر مسؤلو النادي الأهلي عرض ملف ضم اللاعب على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الجمراء لحسم مصيره سواء بضم اللاعب أو صرف النظر عن التعاقد معه في الصيف الحالي.

ويٌجيد بونا اللعب في عدة مراكز داخل المستطيل الأخضر وأبرزها في مركز الجناح الأيمن وكذلك الأيسر بجانب ركز صانع الالعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.