أخبارمال وأعمال

خرابيش إقتصاد – اختراق قوي قادم؟ | Investing.com

هل يمكن أن يستمر في التعافي؟

تعافى الذهب بقوة في الأسابيع الأخيرة لكنه كافح من أجل الزخم منذ أن اخترق فوق 1800 .

اخترق المعدن الأصفر في البداية هنا يوم الجمعة لكنه فشل في الصمود وتراجع عن معظم مكاسبه لينهي الأسبوع دون مستوى المقاومة المهم هذا. وتُعد هذه علامة على ضعف في الارتفاع وتشير إلى أنه قد يواجه صعوبة عند استئناف التداول هذا الأسبوع.

رسم بياني لعقود الذهب

رسم بياني لعقود الذهب

في حين أن التداول يوم الاثنين قد يكون قد أعطى الانطباع بأن هذا كان مجرد صورة عابرة، حيث أنهى الذهب اليوم فوق 1800 دولار، ولكن كما رأينا منذ ذلك الحين، فإن نقاط الضعف هذه لا تزال كما لو أنها انخفضت مرة أخرى إلى ما دون هذا المستوى.

ويترك هذا الذهب في وضع غريب للغاية. فمن الواضح أنه لا يزال يحظى بالكثير من الدعم حيث يستمر في محاولة الدفع فوق المقبض 1800 دولار ولكنه يواجه صعوبة في الصمود ولا يزال مضطرًا للعودة. وهذا شيء يجب اعطاءه.

بدا الأمر، في بعض الأوقات يوم أمس، كما لو أنه قد يكون هناك مستوى دعم رئيسي حول 1780 دولارًا أمريكيًا، والذي كان من شأنه أن يؤدي إلى نمط غامر هبوطي على الرسم البياني اليومي واختراق خط الاتجاه التصاعدي الذي تشكل أثناء انتعاشه في الأسابيع الأخيرة. لكن هذا الدعم صمد وعاد السعر إلى الارتفاع. الآن عاد مرة أخرى إلى ما دون المستوى 1800 دولار.

ونظرًا لمثل هذا النطاق الضيق والذي يصبح أصغر يومًا بعد يوم، يجب أن ينخفض ​​أحدهما قريبًا، وعند هذه النقطة قد يكون لدينا رؤية أوضح لاتجاه حركة الذهب.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى