أخبارمال وأعمال

خرابيش إقتصاد – الذهب يتأثر بالدولار…تحركات معاكسة بواسطة Investing.com

© Reuters.

بقلم جينا لي

Investing.com – انخفض في تعاملات صباح الثلاثاء في آسيا. بينما ارتفع الدولار، الذي يتحرك عادة في اتجاه عكسي مع الذهب، بنسبة 0.07٪ يوم الثلاثاء، معافيا من أدنى مستوياته في شهر واحد التي سجلها خلال الجلسة السابقة.

كما انخفضت بنسبة 0.07٪ لتصل إلى 1805.55 دولارًا بحلول الساعة 11:15 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (3:15 صباحًا بتوقيت جرينتش) حيث ينتظر المستثمرون اجتماعات البنك المركزي الرئيسية هذا الأسبوع. ويجعل القوي الذهب أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الذين يحملون عملات أخرى.

اقرأ| 

أيضًا، ارتفعت عوائد القياسية لأجل 10 سنوات بشكل طفيف عند 1.6431٪، مما رفع تكلفة الفرصة البديلة للذهب غير المحملة بالفوائد.

ووفقًا لرويترز، ينتظر المستثمرون قرارات السياسة من اجتماعي بنك اليابان والبنك المركزي الأوروبي يوم الخميس، وكلاهما مقرر يوم الخميس. ومن غير المرجح أن يعلن أي من البنكين المركزيين عن تغيير في السياسة، على الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي قد يتعامل مع كيفية تأثير الضغوط التضخمية على السياسة.

ومن المقرر أيضًا أن يجتمع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وبنك إنجلترا الأسبوع المقبل. ومع ذلك، قالت سيلفانا تينريو، التي تحدد ، إنها بحاجة إلى مزيد من الوقت للحكم على كيفية تأثير نهاية خطة الإجازة الحكومية الموفرة للوظائف على سوق العمل، ووفقًا لـ رويترز تُعد هذه إشارة إلى أنها لا ترى ضرورة ملحة لرفع الأسعار.

أما بالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، فقد تراجعت 0.1٪ إلى 24.53 دولار للأوقية. وتراجع البلاتين 0.1 بالمئة وارتفع 0.2 بالمئة.

اقرأ|

اقرأ|

اقرأ|

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى