أخبارمال وأعمال

خرابيش إقتصاد – بايدن سيناقش أسعار الطاقة ومشاكل سلاسل الإمداد مع زعماء

© Reuters. جيك سوليفان مستشار البيت الأبيض للأمن القومي يتحدث في المؤتمر الصحفي اليومي في واشنطن يوم الثلاثاء. تصوير: جوناثان إيرنست – رويترز.

واشنطن (رويترز) – قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان يوم الثلاثاء إن الرئيس جو بايدن سيناقش أسعار الطاقة ومشاكل سلاسل الإمداد، بين قضايا أخرى، أثناء رحلته إلى أوروبا هذا الأسبوع لحضور اجتماع زعماء مجموعة العشرين التي تضم أكبر الاقتصادات في العالم.

وأبلغ سوليفان الصحفيين أن بايدن سيسعى لتعزيز التقدم بشأن حد أدنى عالمي لضريبة الشركات وسيناقش أيضا الاختلالات بين العرض والطلب في الاقتصاد العالمي.

ومن المقرر أن يتوجه بايدن إلى إيطاليا يوم الخميس. ومن المنتظر أن يجتمع مع البابا فرنسيس في الفاتيكان يوم الجمعة قبل أن يبدأ اجتماعات مع زعماء مجموعة العشرين في روما. وبعد الاجتماعات سيسافر بايدن إلى جلاسكو في اسكتلندا لحضور قمة الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ.

وقال سوليفان إن الولايات المتحدة وأوروبا متحدتان قبيل القمتين وأشار إلى أن الرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيس الروسي فلاديمير بوتين لن يحضرا.

وأضاف أن بايدن “سيركز بشكل وثيق على سلاسل الإمداد وأسعار الطاقة لأنه يعلم أن هذه القضايا تؤثر على الأسر العاملة هنا في أمريكا.”

(اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى