أخبارمال وأعمال

خرابيش إقتصاد – توقعات البنك الدولي تظهر عدم انخفاض أسعار النفط حتى عام 2023

© Reuters. توقعات البنك الدولي تظهر عدم انخفاض أسعار النفط حتى عام 2023

Arabictrader.com – حذر البنك الدولي في تقريره الأخير عن توقعات أسواق السلع من أن الارتفاع الأخير في من غير المرجح أن ينعكس حتى عام 2023، وذلك ضمن تقرير البنك الذي صدر خلال عطلة نهاية الأسبوع. وفيما يلي أهم النقاط الواردة في تقرير البنك الدولي:

  • من المتوقع أن تنهي أسعار النفط العام الجاري عند مستويات 70 دولارا للبرميل، بارتفاع بحوالي 70% عما كانت عليه الأسعار خلال 2020.
  • يشكل الارتفاع الكبير في أسعار الطاقة مخاطر كبيرة على المدى القريب للتضخم العالمي، وإذا استمر، فقد يؤثر أيضا على النمو في البلدان المستوردة للطاقة.
  • تعتمد توقعات البنك الدولي على متوسط وغرب تكساس الوسيط وخام دبي الذي قال إنه سيظل عند مستويات عالية في 2022 لكنه سيبدأ في الانخفاض في النصف الثاني من العام القادم مع تخفيف قيود العرض.
  • قد تحدث ارتفاعات إضافية في الأسعار على المدى القريب وسط انخفاض شديد في واختناقات مستمرة في العرض.

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى