أخباردراما و فن

خرابيش الفن – قانون “هالينا” .. الآلاف يوقعون على عريضة لمنع استخدام الأسلحة في الأفلام

لا زال حادث مقتل مديرة التصوير هاليانا هاتشينز بعد إطلاق الممثل الأمريكي أليك بالدوين، النار بالخطأ خلال تصوير فيلم “Rust” يثير غضب السينمائيين في هوليوود.

وبدأت المطالبات بمنع اتسخدام الاسلحة الحقيقية خلال التصوير، وتم التوقيع على عريضة تدعوا إلى حظر استخدام الأسلحة النارية الحقيقة في هوليوود.

نرشح لك: شيرين رضا ترد على جدل قبلتها مع خالد النبوي في “قمر 14”: البوسة بالنسبة لي عادي بس أعرف سببها ايه (فيديو)

ووصل عدد التوقيعات إلى 24 ألف توقيع من أصل 25 ألف، وتطالب العريضة بإصدار قانون “هاليانا” لحظر استخدام الأسلحة وتوفير بيئة آمنة للعمل.

وجاء في العريضة أننا لسنا في بداية التسعينيات لتحدث هذه الواقعة، مطالبين أليك بالدوين بالتدخل واستخدام سلطاته لتنفيذ الأمر، حتى لا يحدث هذا مجددا.

وكانت إدارة الشرطة في مدينة سانتا بولاية نيومكسيكو الأمريكية، أعلنت عدم توجيه أي تهم للممثل الأمريكي أليك بالدوين، بعدما أطلق النار بالخطأ أثناء تصوير فيلم “Rust”، ليتسبب في مقتل مديرة التصوير وجرح المخرج.

وتم استجواب أليك بالدوين من قبل المحققين وإطلاق سبيله بعدها، ولم يتم توجيه أية اتهامات له ولأي شخص، بينما يتابع المحققون إجراء التحقيقات مع الشهود، وذلك وفقا لما نشره موقع ديدلاين.

وأصيبت مديرة التصوير وتدعى هالينا هاتشينز أعلى الصدر وجرى نقلها عن طريق الجو إلى مستشفى ألباكركي، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

مديرة التصوير هالينا هاتشينز

وأظهرت تقارير المحكمة أن مساعد المخرج، ديف هولز، لم يكن يعلم أن المسدس المزيف يحتوي على ذخيرة حية، وأشار إلى أنه تم تفريغه.

فيما كشفت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، أنه قبل ساعات من وقوع الحادث انسحب أفراد من طاقم الفيلم احتجاجا على مشاكل في الإنتاج ومخاوف تتعلق بإجراءات السلامة.

لا يفوتك:#شرطة_الموضة فساتين حفل ختام مهرجان الجونة في الميزان .. الأفضل والأسوأ والتقليد

اقرأ أيضا:

أول تعليق من مجدي الهواري حول شائعة ارتباطه بأنغام (فيديو)

هالة صدقي تفاجىء متابعيها بلوك جديد: لازم نغير من شكلنا كل شوية (فيديو)

كيف ودع أبطال Friends جيمس تايلر الشهير بـ”جانثر” بعد وفاته بالسرطان

اشتهر بشخصية “البخيل” ورفض الإنجاب لهذا السبب ومات في منزله وحيدا … محطات من حياة “شرفنطح”

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى