أخباردراما و فن

خرابيش الفن – مخرج فيلم أليك بالدوين: مصدوم لوفاة مديرة التصوير وقلبي مع أسرتها | خبر

صدم المخرج جويل سوزا مخرج فيلم “Rust” صدمة كبيرة بعد معرفته بوفاة صديقته مديرة التصوير هاليانا هاتشينز في حادث إطلاق الممثل الأمريكي أليك بالدوين، النار بالخطأ خلال تصوير الفيلم.

كان المخرج جويل سوزا أصيب خلال الحادث، حيث كان يقف خلف هالينا وجاءت الإصابة في كتفه، ونقل إلى المستشفى على الفور لتلقي الإسعافات.

نرشح لك: مذكرات الهضبة 5 – نبوءة فتاة العجمي ودموع “الإهانة” في سهرة مهرجان القاهرة

وفي أول تصريح له على الحادث قال إنه مصدوم لرحيل صديقته، ووصفها بأنها شخصية طيبة وموهوبة ومقاتلة وكانت تدفعه دائما لكي يكون أفضل.

ووجه جويل سوزا الشكر لكل الأشخاص الذين أرسلوا له رسائل متمنين له السلامة وأكد أن كل هذه المشاعر ساعدته لتخطي الأزمة، مشيرا إلى أنه يقف إلى جانب عائلة زميلته هالينا ومتعاطف معهم بشكل كبير.

وكانت إدارة الشرطة في مدينة سانتا بولاية نيومكسيكو الأمريكية، أعلنت عدم توجيه أي تهم للممثل الأمريكي أليك بالدوين، بعدما أطلق النار بالخطأ أثناء تصوير فيلم “راست”، ليتسبب في مقتل مديرة التصوير وجرح المخرج.

وتم استجواب أليك بالدوين من قبل المحققين وإطلاق سبيله بعدها، ولم يتم توجيه أية اتهامات له ولأي شخص، بينما يتابع المحققون إجراء التحقيقات مع الشهود، وذلك وفقا لما نشره موقع ديدلاين.
وأصيبت مديرة التصوير وتدعى غالينا هاتشينز أعلى الصدر وجرى نقلها عن طريق الجو إلى مستشفى ألباكركي، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

وأظهرت تقارير المحكمة أن مساعد المخرج، ديف هولز، لم يكن يعلم أن المسدس المزيف يحتوي على ذخيرة حية، وأشار إلى أنه تم تفريغه.

فيما كشفت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، أنه قبل ساعات من وقوع الحادث انسحب أفراد من طاقم الفيلم احتجاجا على مشاكل في الإنتاج ومخاوف تتعلق بإجراءات السلامة.

لا يفوتك – جرأة نجلاء بدر وشقاوة مايان السيد وألماظ سمية الخشاب … نجمات خطفن العيون وأثرن الجدل في الجونة

اقرأ أيضا:

إليسا عن ارتداء درع واقي في حفلها بالعراق: كلام سخيف

شريف منير يكشف عن نقطة ضعف محمد هنيدي (فيديو)

بعد ظهورهما سويًا في الجونة.. حقيقة ارتباط أمينة خليل وتامر هاشم

نضال الأحمدية: أحمد عز هرب من حبيبته الممثلة اللبنانية يوم خطوبتهما وأغلق هاتفه (فيديو)

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى