أخباردراما و فن

خرابيش الفن – هل حذفت زينة أول صورة لابنها لهذا السبب؟ | خبر

اضطرت الفنانة زينة لحذف الصورة التي نشرتها منذ أيام عبر Instagram، لأحد أبنائها التوأم وهو يرتدي تيشيرت محمد صلاح بعد تسديده 3 أهداف في مرمى مانشيستر يونايتد في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف دون رد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم تظهر الصورة وجه نجل زينة بصورة واضحة وإنما أظهرت كيف تقدم في السن وعلقت زينة عليها “ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، ما عنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، يا ابن مصر، إلا أنها عادت وحذفتها.

نرشح لك: “المشهد الأخير” ووثائقي محمد صلاح من بينها … 5 أعمال نرشحها لك على “شاهد”

وتساءل البعض عن سبب حذف زينة لتلك الصورة وربما يعود إلى حرص زينة على عدم ظهور نجليها في الإعلام حفاظا على خصوصيتهما، وظهر ذلك واضحا خلال لقاءا سابقا لزينة مع برنامج ET بالعربي عندما اضطرت لإيقاف التصوير نظرا لأن نجليها اقتحما موقع التصوير وطلبت منهما عدم مغادرة الغرفة نهائيا.

وكشفت زينة خلال اللقاء سبب رغبتها في إبعاد طفليها عن الإعلام بأنهما مازالا طفلين، وترغب أن يعيشا طفولتهما حتى يقررا أي اتجاه يرغبان فيه، معبرة عن خوفها من اتجاههما لبرنامج “تيك توك” خوفا من ظهورهما للعلن ونظرا لعملها ووالدهم في المجال الفني والمشاكل التي وقعت بينها وبين الفنان أحمد عز.

لا يفوتك:#شرطة_الموضة فساتين حفل ختام مهرجان الجونة في الميزان .. الأفضل والأسوأ والتقليد

اقرأ أيضا:

أحمد حاتم: فيلم “الملحد” صعب ومسئولية كبيرة وانتظروا “الهرم الرابع” قريبا

تعرف على شروط وسعر تذكرة حفل محمد رمضان في موسم الرياض

مدته 36 دقيقة ومترجم للإنجليزية … كل ما تود معرفته عن وثائقي محمد صلاح على “شاهد vip”

هل مسلسلها الجديد يتناول قصة حياتها؟ ياسمين صبري ترد (فيديو)

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى