أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – “أدوبي” توفر للمستخدمين القدرة على التحقق من إبداعات سوق

© Reuters. “أدوبي” توفر للمستخدمين القدرة على التحقق من إبداعات سوق التوكنات غير القابلة للإتلاف من خلال البيانات الوصفية

تسمح العديد من أسواق التوكنات غير القابلة للإتلاف (NFT) لهواة جمع بتحديد الأعمال الفنية بناءً على عنوان المحفظة الخاص بمنشئها من خلال شراكة مع شركة أدوبي (NASDAQ:) العملاقة للبرامج.

ففي إعلان يوم الثلاثاء، قالت أدوبي إنها ستشارك مع أسواق التوكنات غير القابلة للإتلاف الرئيسية بما في ذلك أوبن سي ونون أوريجن وسوبر رير للسماح للمستخدمين بالتحقق من أصالة المحتوى الرقمي. ويمكن أن تضيف بيانات اعتماد المحتوى من أدوبي عنوان محفظة منشئ التوكنات غير القابلة للإتلاف ومعلومات الوسائط الاجتماعية إلى البيانات الوصفية للتوكنات المدرجة في السوق.

حيث قال متحدث باسم أوبن سي: “تعزز هذه الشراكة التزامنا بتمكين المستخدمين بمزيد من الأدوات بينما نعيد التفكير بشكل جماعي في كيفية نقل البضائع الرقمية على الإنترنت.” بالعمل جنبًا إلى جنب مع رواد السوق مثل أدوبي ومجتمع التوكنات غير القابلة للإتلاف المتنامي، سنستمر في تقديم ميزات لزيادة الثقة والشفافية عبر الميتا فيرس.”

إقرأ المزيد في CoinTelegraph

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى