أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – أطلقت Valkyrie الـ ETF الثاني لعقود Bitcoin المستقبلية في

© Reuters. أطلقت Valkyrie الـ ETF الثاني لعقود Bitcoin المستقبلية في الولايات المتحدة

أطلقت Valkyrie الـ ETF الثاني لعقود Bitcoin المستقبلية في الولايات المتحدة أعلنت شركة Valkyrie يوم الجمعة عن إطلاق ثاني صندوق تداول للعقود الآجلة للبيتكوين (ETF) في الولايات المتحدة.

تم تعيين ETF لاستراتيجية Bitcoin الخاصة بـ Valkyrie للتداول في بورصة ناسداك تحت رمز BTF وسوف تتعقب قيمة عقود الآجلة في بورصة شيكاغو التجارية (CME).

العقود الآجلة هي عقود مالية تعتمد قيمتها أو مشتقة من الأصل المرجعي الأساسي. في حالة عقود بيتكوين الآجلة ، فإن الأصل المرجعي الأساسي هو بيتكوين

قال تيم ماكورت ، الرئيس العالمي لمؤشر الأسهم ومنتجات الاستثمار البديل في CME: “تعد الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة على أساس العقود الآجلة لـ CME Bitcoin تطورًا إيجابيًا لنظام Bitcoin البيئي الأوسع ; وانعكاسًا للنمو القوي وطلب العميل للتعرض لـ Bitcoin”.

وفقًا لماكورت ، فإن طرح صناديق الاستثمار المتداولة في العقود الآجلة للبيتكوين يمثل “معلمًا هامًا لمشتقات ; وسيكون مكملاً للغاية للعقود الآجلة ، مما يخلق فرصًا جديدة لمجموعة واسعة من المستثمرين المؤسسيين والأفراد.”

المزيد من صناديق الاستثمار المتداولة في العقود الآجلة للبيتكوين قادمة أصبحت Valkyrie ومقرها ناشفيل ثالث شركة استثمارية تحصل على الموافقة المقابلة من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) بعد ProShares و VanEck.

كانت ProShares أول من أطلق ETF للعقود الآجلة على Bitcoin في بورصة نيويورك في وقت سابق من هذا الأسبوع ; وفعلت ذلك بنجاح – تداولت ProShares ‘Bitcoin Strategy ETF (BITO) ما قيمته 280 مليون من الأسهم في غضون 20 دقيقة فقط.

بحلول نهاية يوم التداول في 19 أكتوبر ، تم تداول ما يقرب من 1 مليار دولار.

أهم ما يميز ProShares هو إستراتيجية VanEck في Bitcoin ETF ; والذي سيتم نشره في بورصة نيويورك الأسبوع المقبل.

سيكون منتج VanEck هو نفس النوع من ETF ; منتج يمنح المستثمرين التعرض للعملة المشفرة الرائدة في العالم من خلال السماح لهم بتداول الأسهم التي تمثل العقود التي تراهن على السعر المستقبلي لعملة البيتكوين.

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى