أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – احصل على عملات رقمية مجانًا..هذه هي الشروط بواسطة


Investing.com – تتضاعف جهود اللاعبين في صناعة التشفير للتواصل مع عامة الناس بالتوازى مع النمو القوي في شعبية .

بالإضافة إلى المستثمرين المؤسسيين الذين يمكنهم تحمل تبعات التعرض للعملات الرقمية، يظل العديد من الأفراد على الهامش. نتيجة لذلك، تقوم منصات العملات الرقمية الرائدة بإعداد المبادرات للناس لمنحهم فرصة الانضمام إلي هذه الثورة.

اقرأ|

مشروع لتقريب العملات الرقمية من عامة الناس

بتمويل من منصات العملات الرقمية ذات الوزن الثقيل، كشفت وورلد كوين عن خطط لتوزيع الرموز المجانية لتسريع انتشار استخدام العملة الرقمية على مستوى العالم.

أصبح هذا المشروع ممكنًا بفضل دعم بقيمة 25 مليون مقدم من أندريسن هورويتز و كوين بيز و فينشر و1كونفيرميشن و بلوكتشينج و داي ون فينشر.

وشهدت وورلد كوين، التي شارك في تأسيسها أليكس بلانيا وسام التمان وماكس نوفيندستير، مشاركة أكثر من 100000 شخص من جميع أنحاء العالم خلال فترة الاختبار وهى تستهدف الوصول إلى أكثر من مليار شخص في غضون عامين. للمقارنة، يوجد أكثر من 300 مليون مستخدم للعملات الرقمية في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2021.

قال أليكس بلانيا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة وورلد كوين، إنه بدأ العمل في المشروع مع شريكه في أوائل عام 2020. “اعتقد سام أنه يمكننا حقًا تغيير العالم للأفضل إذا تمكنا من إطلاق عملة رقمية جديدة. – وأن تكون العملة ذات ملكية جماعية وموزعة عالميًا”.

عملة رقمية جديدة معتبرة

وورلد كوين هي عملة رقمية يتم تنفيذها كطبقة ثانية فوق  سلسلة كتلة إيثيريوم، حيث يمكن لأي شخص إنشاء حسابات وإرسال المعاملات والمشاركة في عملية التحقق من الصحة. ومن المقرر أن يتم إطلاق شبكتها الرئيسية في العام المقبل.

أوضح بلانيا أن الطبيعة الشاملة لنظامها الإيكولوجي، وتوزيع العملات المجانية، وحوافز الإدراج الجديدة ، هي ثلاثة عوامل لتعزيز اعتماد العملة الرقمية. لا يتطلب التسجيل في وورلد كوين أي موارد مالية مسبقة.

التوزيع غير النمطي والمخاوف بشأن حماية البيانات الشخصية

سيتم توزيع العملات عن طريق مسح قزحية مقدم الطلب باستخدام أجهزة مخصصة تسمى أورب. سيعمل المتعاقدون المستقلون في جميع أنحاء العالم على تشغيل هذه الأجهزة بصفتهم “مشغلي أورب”. يوضح بلانيا أن هؤلاء المشغلين سيكافئون كل مستخدم يشترك في وورلد كوين.

ومع ذلك، أدى استخدام ماسح العين إلى إثارة مخاوف الناس بشأن استخدام وحماية البيانات الشخصية التي تم جمعها. ولكن وفقًا لوورلد كوين، ستقوم أورب بتحويل مسح عين الشخص إلى رمز رقمي بحيث لا يلزم تخزين الصورة الأصلية أو تنزيلها.

ولن يربط النظام الأساسي هذا الرمز الرقمي بمحافظ المستخدم أو المعاملات من أجل الحفاظ على السرية. كما يمكن للمستخدمين أيضًا المشاركة في شبكة وورلد كوين دون فحص للعين، لكن لن يتمكنوا من المطالبة بالعملات المجانية.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى