أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – اختراق العملات البديلة حتى مع انخفاض سعر البيتكوين إلى 60

اختراق العملات البديلة حتى مع انخفاض سعر البيتكوين إلى 60 ألف دولار

اختراق العملات البديلة حتى مع انخفاض سعر إلى 60 ألف دولار تراجع سعر البيتكوين (BTC) وسعر إيثر (ETH) اليوم إلى مستويات دعم أقل بعد أسبوع مثير شهد ارتفاع بيتكوين إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق بعد الإطلاق الناجح لصندوقين متداولين في البورصة.

في حين أن الكثير من التركيز كان على BTC و Ether ; فقد حققت العديد من العملات البديلة مكاسب ملحوظة حيث يبدو أن بعض المتداولين يستعدون لجولة محتملة.

أعلى 7 عملات مع أعلى تغيير في السعر خلال 24 ساعة. تُظهر البيانات من TradingView أن أكبر الرابحين خلال الـ 24 ساعة الماضية هم THORChain (RUNE) و Moonriver (MOVR) و OKB (OKB).

يستأنف THORChain التداول على شبكة إن THORChain هو بروتوكول سيولة لامركزي يوفر وصولاً عبر السلاسل إلى شبكات blockchain المختلفة ويتيح للمستخدمين الاحتفاظ بالوصاية الكاملة على أصولهم أثناء التعامل بين الشبكات.

كانت ظروف السوق لـ RUNE مواتية لبعض الوقت.

يأتي الزخم المتجدد لـ RUNE بعد استئناف التداول على شبكة Ethereum ; التي تم إيقافها منذ تعرض البروتوكول لاختراق بقيمة 8 ملايين دولار في يوليو من عام 2021.

يوسع Moonriver نظامه الإيكولوجي إن Moonriver هو أحد بروتوكولات Kusama parachain التي تم إطلاقها حديثًا وهي عبارة عن منصة عقد ذكية متوافقة مع Ethereum توفر شبكة محفزة بشكل دائم.

تُظهر البيانات من TradingView أنه بعد وصوله إلى مستوى منخفض بلغ 234 دولارًا في 19 أكتوبر ; ارتفع سعر MOVR بنسبة 75 ٪ إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند 410 دولارات في 22 أكتوبر حيث ارتفع حجم التداول على مدار 24 ساعة فوق 59 مليون دولار.

مخطط 4 ساعات MOVR / USDT. المصدر: TradingView يأتي الارتفاع الملحوظ في سعر MOVR حيث أقام المشروع شراكات جديدة عبر النظام البيئي للعملات المشفرة ; بما في ذلك التعاون مع بروتوكول Graph والتكامل مع SushiSwap.

OKEx تطلق حملة meme-coin إن OKB هو الرمز الأصلي لبورصة OKEx في مالطا وهو يعمل كتوكن لنظام OKEx البيئي.

جاء الارتفاع في OKB بعد أن مكنت البورصة نقرة واحدة من تثبيت عملة الأمريكي (USDC) ; والتي توفر عائدًا بنسبة 20٪ بالإضافة إلى إطلاق حملة meme-coin حيث يمكن للمستخدمين التنافس للحصول على عملات meme المفضلة لديهم مدرجة في البورصة.

يبلغ إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة الآن 2.51 تريليون دولار ومعدل هيمنة البيتكوين 45.5٪.

تنصل: الآراء التي أعرب عنها المؤلف هي لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل نصيحة مالية أو استثمارية أو غيرها.

لقراءة المزيد من أخبار اضغط على الرابط

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى