أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – ارتفاعات جنونية لعملات ماسك الكلابية، اندفاع هائل بواسطة

© Reuters

Investing.com – في الوقت الذي تميل خلاله أغلب اليوم الأحد إلى حالة من التصحيح أو الارتفاع الطفيف، تنطلق عملات قطب الأعمال الأمريكي إيلون ماسك بقوة. 

وتقود عملة او قاتل ارتفاعات العملات الكلابية خلال هذه اللحظات، وسط حالة من الزخم الهائل على العملة الكلابية قفزت بها إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. 

 

شيبا تقفز 50% في دقائق 

سجل SHIB أعلى مستوى له على الإطلاق حيث تدفق 4.6 مليار على Shiba Inu في يوم واحد، لتوسع مكاسبها القياسية إلى ما يقرب من 55000000% 

واصلت عملة Meme المشفرة Shiba Inu الارتفاع في القيمة المكتسبة بنسبة 50٪ تقريبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية لتتداول عند 0.000040، وهو أعلى مستوى جديد على الإطلاق. 

وقد ساعد السعر القياسي الجديد على تدفق 4.64 مليار دولار إضافية بين 23 أكتوبر و24 أكتوبر من 11.02 مليار دولار إلى 15.66 مليار دولار. 

ويأتي هذا الارتفاع في أعقاب أسبوع تداول فيه SHIB بشكل أساسي في المنطقة الخضراء، مسجلاً إضافة كبيرة من المستخدمين الجدد. 

 

واعتبارًا من 18 أكتوبر، استقبلت العملة المعدنية 40 ألف حامل جديد في غضون عشرة أيام فقط مع نظر المستثمرين إلى السعر المستهدف وهو 1 دولار. 

اكتسب الرمز المميز مؤخرًا مكانة بارزة بين المستخدمين نتيجة لموجة جديدة من الاهتمام بالعملات الميم المشفرة التي بدأها منافس العملة . 

يبرز الرمز المميز المصمم على شبكة بشكل مباشر، حيث يتنافس مع العملات المعدنية الراسخة. 

وكان SHIB هو الرمز المميز غير المستقر الأكثر استخدامًا على شبكة إيثيريم، ويتم إبراز الاهتمام بالعملة من خلال عدد SHIB الموجود حاليًا في أيدي المتداولين حيث أن ما يقرب من 40٪ من إجمالي عدد عملات Shibu Inu المتداولة في السوق هي ملكية عامة. 

امتد نمو SHIB المستمر ليشمل منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصلت العملة المعدنية إلى أكثر من مليون متابع على Twitter على الرغم من الانتقادات الحالية. 

 

الإدراج في روبن هود 

علاوة على ذلك، يبحث عشاق SHIB عن المزيد من الوسائل للاستثمار في العملة المعدنية أثناء الضغط لإدراجها في منصة استثمار التجزئة روبن هود. 

وأطلق عشاق الرمز المميز عريضة عبر الإنترنت بعنوان “يرجى طلب روبن هود لإدراج عملة شيبا إينو”، ويبدو أن الالتماس قد حصل على ما يقرب من ثلاثة ملايين توقيع. 

والجدير بالذكر أن روبن هود يبدو أنها تستجيب بعد أن أظهرت المنصة اهتمامًا بإدراج الرمز المميز، والذي يُطلق عليه أيضًا اسم “قاتلة ” ويُعتقد أن روبن هود قد أرسل بريدًا إلكترونيًا للمستخدمين حول تفضيلات التشفير مع SHIB بين العملات. 

 

العملات الكلابية 

وترتفع شيبا الآن بأكثر من 560% صعودا إلى مستويات 0.00004191 دولار، بينما اتسعت مكاسبها إلى أكثر من 65% خلال أسبوع، و500 % خلال شهر. 

وتُظهر بيانات CoinGecko الإضافية أن تداول SHIB بلغ 0.000000000077 دولارًا في الأول من يناير 202. 

وهذا يعني أن عملة الميم قد ارتفعت بنسبة هائلة بلغت 55000000٪ منذ بداية العام. 

على هذا النحو، فإن الاستثمار الافتراضي البالغ 1000 دولار الذي تم إجراؤه في الأول من يناير سيكون أكثر من 505 مليون دولار اليوم. 

بينما قفزت شيبا فلوكي التي غرد لها إيلون ماسك منذ أكثر من أسبوع بأكثر من 40% صعودا إلى مستويات 0.00000003231 دولار وترتفع في حدود 4200% خلال 60 يوما. 

بينما ترتفع عملة Dogelon Mars ELON في حدود 10% وصولا إلى مستويات 0.0000005281 دولار بينما ترتفع في حدود 100 خلال أسبوع. 

وترتفع الدوجكوين أكبر العملات الكلابية من حيث القيمة السوقية 8% وصولا إلى مستويات 0.264 دولار بينما ترتفع 30% خلال شهر بقيمة سوقية تبلغ 35 مليار دولار. 

للمزيد عن العملات الرقمية التي يفضلها إيلون ماسك، اقرأ: 

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية. 



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى