أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – باينانس سمارت تشين تتجاوز ١,٥ مليار معاملة بواسطة

© Reuters. باينانس سمارت تشين تتجاوز ١,٥ مليار معاملة

غردت باينانس، وهي أكبر بورصة عملات رقمية في العالم من حيث الحجم، يوم ٢٦ أكتوبر أن العدد التراكمي للمعاملات على باينانس سمارت تشين ) قد تجاوز ١,٥ مليار. وقد حققت الشبكة هذا الإنجاز بعد ١٤ شهرًا فقط من إطلاقها يوم ٣١ أغسطس ٢٠٢٠.

ووفقًا لـ BscScan، ارتفع عدد المعاملات اليومية على بلوكتشين مؤخرًا إلى أكثر من ١٠ ملايين – وهو رقم خجول تمامًا من الرقم القياسي القياسي الذي بلغ ١٣ مليون معاملة في ٢٩ يوليو. ويبدو أيضًا أن هناك أكثر من ١٠٨ ملايين عنوان محفظة فريد على بلوكتشين باينانس سمارت تشين، مقارنةً بحوالي ٦٥٠٠٠٠ في بداية العام.

في الأشهر الأخيرة، أصبحت شبكة باينانس سمارت تشين منافسًا عمليًا لإيثريوم من حيث التكلفة والكفاءة. واستنادًا إلى بيانات من YCharts.com، بلغ متوسط ​​أسعار الغاز وأوقات الكتلة على شبكة ١٣١,٨٧ دولارًا و١٣,٣٣ ثانية على التوالي. وفي الوقت نفسه، يستغرق تعدين كتلة جديدة على باينانس سمارت تشين ٣.٠٢ ثوانٍ فقط، حيث يدفع المستخدمون، في المتوسط ​​، ٦.٦٤ دولارات في رسوم الغاز لتنفيذ العقود الذكية على بلوكتشين. ومع ذلك، فإن باينانس سمارت تشين أكثر مركزية بكثير من شبكة إيثريوم، مع ٢١ مدققًا معتمدًا فقط.

إقرأ المزيد في CoinTelegraph

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى