أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – بورصة عملات رقمية تضمن ربحًا ثابتًا للمستخدمين! فرصة؟ بواسطة


Investing.com – يظهر اسم جديد في عالم العملات الرقمية، تحديدًا في فرنسا. كوين هاوس، بورصة فرنسية لتداول العملات الرقمية، وهي اشتهرت مؤخرًا لتقديمها عرضًا جذابًا هذا الأسبوع، وحساب توفير رقمي بعائد سنوي مضمون بنسبة 5%.

يتم تحويل الأموال المودعة في هذا الدفتر مباشرةً إلى عملة الـتيثير USDT، وهو العملة الرقمية المستقبلة الأكثر شهرة في سوق العملات الرقمية، وقيمتها مرتبطة بالدولار الأمريكي.

تستخدم كوين هاوس أيضًا مجموعة DeFi من الخدمات مثل قروض التشفير وتوفير السيولة والرهانات.

تتيح الحلول التي تقدمها بورصة كوين هاوس للمستثمرين تحسين استثماراتهم في المستقرة خلال فترة زمنية معينة.

للبورصة قدرة وصول إلى وسائل الإعلام غير المتاحة لعامة الناس ويستفيدون من المراقبة المصممة لاحتياجاتهم، وهو أمر مثير للاهتمام للشركات بشكل خاص. إنها استراتيجية غير مرتبطة بالسوق، ولا تتأثر نتيجتها بتقلب أسواق العملات الرقمية”، كما يقول كتيب المبيعات الخاص بحساب توفير العملة الرقمية، ويذكر أن إيداع الأموال في دفتر التوفير يحدث مجانًا دون أي مصاريف إضافية.

تتعاون كوين هاوس مع 16 شريك رقمي، لتحقيق الأرباح التي سيمنحوها للعملاء أصحاب حسابات التوفير الرقمية. وبالتأكيد منها والإيثريوم وبعض العملات البديلة الأخرى مثل .

يوضح رومان ساجوي، مدير التسويق والمبيعات في كوين هاوس أن البورصة تضمن معدل فائدة سنوي قدره 5 بالمائة لمدة ثلاثة أشهر وتحقق أرباحًا من فرق سعر الفائدة الناتج عن الاستثمارات التي تتم في الأدوات المختارة المختلفة”.

وعلى عكس ما يثبت في عقول العملاء، فحساب التوفير الرقمي لا يأتي دون مخاطرة!

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها مع حساب التوفير. الحد الأدنى للاستثمار هو 50000 أمريكي، أكثر بقليل من 43000 يورو وهو مبلغ كيبر جدًا للاكتفاء بـ 5% ربح في الثلاث شهور، إلا أن كوين هاوس وعدت بتخفيض هذها المبلغ.

على الرغم من العائد المضمون تعاقديًا، يجب أن يدرك الجميع أن مخاطر هذا النوع من الاستثمار أعلى بكثير من مخاطر دفاتر التوفير البنكية العادية، حيث يتم ضمان رأس المال. فمع حساب التوفير الرقمي USDT، هناك خطر يتمثل في فقدان الأموال المستثمرة عبر بروتوكولات DeFi في حالة فشل المشروع أو نتيجة القرصنة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن العائد المضمون بنسبة 5 في المائة صالح لمدة ربع واحد فقط وأن إعادة التقييم مستحقة بعد هذه الفترة.

فرصة ربح كبير لا تزال قائمة:

مفاجأة كبيرة عليكم معرفتها:

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى