أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – تجمعات إيثريوم تزيد سعر هذه العملة 78% بواسطة CoinTelegraph

© Reuters تجمعات إيثريوم المعاد تنشيطها تؤدي إلى زيادة بنسبة ٧٨٪ في سعر ثور تشين

في وقتٍ سابق هذا العام خضعت ثور تشين لسلسلة من عمليات استغلال البروتوكول التي أدت إلى استنزاف ٨ ملايين من احتياطياتها وقد أثرت هذه الهجمات المتتالية أبشكل كبير على سعر . وقد أعلن البروتوكول هذا الأسبوع أنه سيعيد فتح تجمّع الخاص به، إلى جانب مجموعات أخرى من العملات البديلة وبيتكوين، ويبدو أن الإعلان له تأثير إيجابي على سعر RUNE.

إذ تُظهر البيانات من كوينتيليغراف ماركتس برو وتريدينغ فيو أنه منذ وصوله إلى أدنى مستوى عند ٢,٩٥ دولار يوم ٢٠ يوليو، ارتفع سعر RUNE بنسبة ٢٨٣٪ إلى ١١,٦٤ دولارًا، وهناك أيضًا ارتفاع ملحوظ في حجم التداول.

مخطط زوج RUNE مقابل تيثر على مدى يوم واحد. المصدر: تريدينغ فيوهناك سببان وراء الانتعاش وبناء القوة في RUNE، وهما إعادة إطلاق قدرات التداول على جميع شبكات بلوكتشين الخمسة المدعومة بما في ذلك شبكة إيثريوم (ETH) والإطلاق القادم للعديد من المشاريع الجديدة على شبكة ثور تشين.

إقرأ المزيد في CoinTelegraph

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى