أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – تحديث.. عملة رقمية تنطلق كالصاروخ بينما ينهار الجميع بواسطة

© Igor Faun

Investing.com – في الوقت الذي بدى وأن الدببة يتولون زمام الأمور في سوق حيث تعاني قرب مستويات الـ60 ألف وتتراجع أغلب العملات البديلة.

تأتي أو قاتل لتسجل ارتفاعات صاروخية جديدة خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الأربعاء لتبلغ مستويات قياسية يوما تلو الأخر.

شيبا الآن

وترتفع شيبا إينو ثاني أشهر عملات الميم الكلابية خلال تلك اللحظات في حدود 25% بينما سجلت قبل الانهيار الحادث ارتفاعا بنسبة 43% وصولا إلى ذروة تاريخية جديدة عند مستويات 0.00005885 دولار.

بينما ترتفع شيبا إينو خلال تداولات أسبوع بأكثر 90% بعدما كانت منذ دقائق  110% وذلك قبل الهبوط الحاد المفاجئ للعملات الرقمية، فيما قفزت في حدود 700% خلال ثلاثين يوما.

وارتفعت القيمة السوقية لشيبا إينو إلى حوالي 21 مليار دولار لتصبح في المرتبة الحادية عشر بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، بعدما قلصت مكاسبها الصباحية بأكثر من ملياري دولار.

ووفقا لبيانات CoinGecko الإضافية التي تظهر أن تداول SHIB بلغ 0.000000000077 دولارًا في الأول من يناير 2021.

تكون عملة الميم الشهيرة أو قاتل الدوجكوين قد ارتفعت بنسبة تتجاوز 76,428,471% منذ بداية العام.

السوق الآن

ونزلت البتكوين خلال تلك اللحظات بحوالي 8% نزولا إلى مستويات 58.1 ألف دولار بينما باتت تتراجع في أسبوع في حدود 10%.

وانخفضت الإيثريوم أكبر العملات البديلة في حدود 6% نزولا إلى مستويات دون الـ4000 دولار عند مستويات 3.9 ألف دولار.

وتراجعت بينانس كوين دون مستويات 450 دولار بانخفاض بلغت نسبته 8%، بينما تتراجع كاردانو بأكثر من 13%.

ونزلت سولانان 13% إلى مستويات 184 دولار بينما انخفضت الريبل 11% إلى مستويات الدولار.

وتراجعت الدوجكوين 14% نزولا إلى مستويات 0.23 دولار، بينما انخفضت تيرا لونا في حدود 15% نزولا إلى مستويات 39 دولار.

السوق قبل الانهيار

وكانت البتكوين تتراجع قبل ساعة من الآن في حدود 2.5% عند مستويات 60.7 ألف دولار بينما تنخفض في حدود 5% خلال تعاملات أسبوع.

وفي المقابل كانت الإيثريوم تحافظ على تداولاتها قرب أعلى مستوياتها على الإطلاق أعلى مستويات 4.22 ألف دولار بارتفاع تبلغ نسبته 1%.

بينما  كانت تنخفض بينانس كوين تتراجع بأقل من 1% نزولا إلى مستويات قرب الـ480 دولار بينما تنخفض 0.8% خلال أسبوع.

وتراجعت   منذ ساعة تقريبافي حدود 2.2% نزولا إلى مستويات 2.12 دولار، بينما كانت تنخفض في حدود 5% نزولا إلى مستويات 197.6 دولار.

ونزلت في حدود 1.5% بينما ارتفعت 0.7% ، فيما انخفضت 4% نزولا إلى مستويات 0.255 دولار.

مفاجأة كبيرة عليكم معرفتها:

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى