أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – تعرض Cream Finance للقرصنة الثالثة على التوالي حيث خسر أكثر

© Reuters. تعرض Cream Finance للقرصنة الثالثة على التوالي حيث خسر أكثر من 130 مليون دولار

تعرض Cream Finance للقرصنة الثالثة على التوالي حيث خسر أكثر من 130 مليون تم اختراق Cream Finance ، حيث خسرت أكثر من 130 مليون دولار. هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها اختراق بروتوكول DeFi. Cream Finance هو بروتوكول للإقراض والاقتراض يعمل على شبكة .

الهجوم – قرض سريع حددته شركة PeckShield Inc. أدى في الغالب إلى سرقة توكنز CREAM.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بروتوكول DeFi لهجوم كبير.

في فبراير ، سرق المتسللون 37.5 مليون دولار في هجوم قرض سريع ; مما أدى إلى انخفاض سعر CREAM بنسبة 30٪ في ساعة واحدة فقط.

في أغسطس ، تم اختراق CREAM مرة أخرى ; مع تورط البروتوكول في استغلال بعدة ملايين من الدولارات نتج عنه قيام مهاجم بسرقة أكثر من 418 مليون في AMP ; الرمز الأصلي لشبكة Flexa – وحوالي 1300 .

في وقت نشر هذا الخبر ، انخفض CREAM مرة أخرى بنسبة 28٪ بعد هجوم اليوم. يتم تداول التوكن بسعر 113.63 دولارًا ، وفقًا لـ CoinGecko.

ينضم CREAM إلى سجلات الاختراقات المشفرة على الرغم من تعرض Cream Finance بشكل متكرر ; إلا أنها ليست منصة DeFi الوحيدة التي تعاني من نفس المصير.

في أغسطس ، سقط بروتوكول التشغيل البيني Poly Network في هجوم أدى إلى قيام السارق بسرقة 600 مليون دولار من الأموال المسروقة. هذا هو أكبر اختراق في DeFi ; والكريبتو في التاريخ.

دفعت الاختراقات المتكررة مثل هذه المتفرجين إلى المطالبة بحماية أكبر للمستهلكين في صناعة DeFi ; بما في ذلك رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات ، غاري جينسلر.

في حديثه في قمة Yahoo Finance All Markets في وقت سابق من هذا الأسبوع ; قال جينسلر إن مساحة التمويل اللامركزية لن تنتهي بشكل جيد ما لم يتم توفير حماية قوية للمستهلكين.

“هناك الكثير من عمليات الإقراض مستمرة. هناك الكثير من التداول. وبدون حماية ، أخشى أن تنتهي الأمور بشكل سيء “.

سابقًا ، وصف Gensler أيضًا مصطلح DeFi بأنه “تسمية خاطئة” ; واقترح أن العديد من التوكنز في مساحة DeFi يمكن أن تكون أوراقًا مالية غير مسجلة.

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى