أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – تلك العملة ستنهار، لن تتفوق على دوجي بواسطة Investing.com

© Reuters

Investing.com – ستنهار قريبا، نعم قد تسجل مزيد من الارتفاعات، لكن لن تستطيع الوقوف في وجه الدوجكوين، لإن هى أصل عملات الميم الكلابية.

ليس هذا رأيا شخصيا، ولكن هذا ما يراه أحد أقطاب أشهر عملات الميم الكلابية، الرجل المعروف بمليونير الدوجكوين، جلوبير كونتيسوتو.

وبالأمس قال إيلون ماسك أنه لا يستثمر في بينما يشتري بعض عملات البتكوين والإيثريوم الدوجكوين التي يرى أنها عملة القمر وأنه الأب الروحي لها.

وتلقى الدوجكوين دعما قويا من المليارديرين مارك كوبان وإيلون ماسك.

ستنهار

قال Glauber Contessoto – المعروف لدى الكثيرين باسم “Dogecoin Millionaire” – إنه يتوقع أن ينخفض ​​سعر SHIB لـ Shiba Inu بشكل كبير ولا يتنافس مع Dogecoin DOGE ، لا سيما بالنظر إلى أن الأخير عبارة عن عملة معدنية.

وأضاف كونتيسوتو أنه لا ينظر إلى Shiba Inu كعملة معدنية لأنها “لا تزال رمزًا مبنيًا على blockchain لعملة أخرى” في إشارة إلى ETH.

لهذا السبب ، قال مليونير الدوجكوين إنها تعاني من الرسوم المرتفعة والمعاملات البطيئة التي كثيرًا ما يشكو مجتمع Ethereum منها.

وبالنظر إلى الأسعار المستقبلية ، أشار كونتيسوتو إلى أن “SHIB في طور التشغيل والسعر مرتفع جدًا” ، ويعتقد أن “هذا غير مستدام” وأن “السعر سينخفض ​​بشكل كبير في الأسابيع المقبلة.”

لا قيمة

واستشهد كونتيسوتو أيضًا لتأكيد وجهة نظره أنه عندما حصل فيتاليك بوتيرين، المؤسس المشارك لشركة Ethereum، على 50 ٪ من إمدادات Shiba Inu ، فقد تنازل عنها وقام بحرقها ولم يتحدث عن العملة مرة أخرى.

وفي المقابل فقد اشترى بوتيرين الدوجكوين بأمواله الخاصة في الماضي ودعمها، حتى أنه جزء من The Dogecoin Foundation ، التي أعيد إنشاؤها في وقت سابق من هذا العام، ويضم إيلون ماسك.

وقال كونتيسوتو: “إذا كنت سأقارن Dogecoin و Shib فيما يتعلق بالانتشار الجماعي، والاعتراف بالسوق وقيمة العلامة التجارية، فإنني أقول إن Dogecoin يشبه Pokémon و Shib مثل Digimon.”

الرقمي

وقال مليونير دوجكوين انه يشعر أن بساطة Dogecoin هي ميزة لأنها تحاول ببساطة العمل كعملة رقمية بدون الميزات الأكثر تقدمًا.

وأضاف كونتيسوتو : “أن البتكوين أصبحت ذات قيمة كبيرة ومرغوبة، وهي تعتبر الآن مخزنا للقيمة، مثلها مثل ” لذلك “لا أحد يريد إنفاقها على المشتريات اليومية.

ويرى كونتيسوتو أنه نظرًا لكون الدوجكوين أقل قيمة من البتكوين، فهو يعتبر أن Dogecoin أكثر ملاءمة لتكون “الدولار الرقمي”.

قد تنجح ولكن

على الرغم من كل ذلك، قال المليونير Dogecoin الشهير : “إنه يتوقع أن تحقق Shiba Inu النجاح لكنها لن تتغلب على Doge “.

وقال كونتيسوتو: ” الدوجكوين الأولى من نوعها كأول عملة ميم أصلية على الإطلاق، ولا توجد أي فرصة لدى أي عملة meme أخرى للتغلب على Dogecoin في سوق ” .

وأضاف المليونير الشهير: “أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى قائد واحد في مساحة عملات meme، تمامًا كما يمكن أن يكون هناك Coca واحد فقط- كولا ، ماكدونالدز (NYSE:) واحد فقط ، تفاحة واحدة فقط في إشارة إلى أبل (NASDAQ:) “.

أقر كونتيسوتو بأن Shiba Inu تدير بورصة لامركزية ، وتشارك في الرموز غير القابلة للاستبدال ولديها ميزات عديدة أخرى.

عملات الميم الآن

وترتفع الدوجكوين خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الثلاثاء عند مستويات 0.2697 دولار بزيادة 3% بينما تبلغ قيمتها السوقية 35.55 مليار دولار وتأتي في المرتبة التاسعة بين العملات الرقمية.

بينما ترتفع دوجي بنسبة 9% خلال أسبوع وبنسبة 33% خلال ثلاثين يوما وببما يقرب من 4644% منذ بداية العام.

وفي المقابل ترتفع شيبا إينو بأكثر من 20% عند أعلى مستوياتها على الغطلاق حيث بلغت سعر 0.00004586 دولار.

بينما تبلغ القيمة السوقية لشيبا 18 مليار دولار وتأتي في المرتبة الـ12 بين العملات الرقمية، بعد ارتفاعها بأكثر من 62% خلال أسبوع و530% خلال ثلاثين يوما بينما ارتفعت 570000000% منذ بداية العام.

عالم الكريبتو فيه جديد، لا تدع التحديث يفوتك: اقرأ|

هل يعود البتكوين لمستويات أدنى مثل مايو الماضي؟ اقرأ|

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى