أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – تيسلا قد تستأنف قريبًا دعم مدفوعات العملات الرقمية بواسطة

© Reuters. تيسلا قد تستأنف قريبًا دعم مدفوعات العملات الرقمية

تيسلا (NASDAQ:) قد تستأنف قريبًا دعم مدفوعات العملات الرقمية ألمحت Tesla ، الشركة المصنعة الرئيسية للسيارات الكهربائية التي يرأسها إيلون ماسك ; إلى أنها قد تتطلع قريبًا إلى استعادة الدعم لـ مدفوعات العملات الرقمية.

في ملف ربع سنوي في سبتمبر مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ; صرحت الشركة بأنها “قد تستأنف في المستقبل ممارسة التعامل في ” ; مما يشير إلى أن تسلا تتطلع إلى استئناف مشتريات الدعم التي تتم باستخدام الأصول الرقمية.

أعربت الشركة أيضًا عن إيمانها طويل المدى بأصول الكريبتو كمخزن للقيمة ووسائل الدفع ; قائلة: “نحن نؤمن بالإمكانيات طويلة المدى للأصول الرقمية كاستثمار وأيضًا كبديل سائل للنقد.”

قبلت Tesla سابقًا Bitcoin كدفعة لشراء السيارات الكهربائية بين يناير ومارس من هذا العام. جاءت هذه الخطوة كجزء من احتضان أوسع لعملة (BTC) من تسلا ; حيث استثمرت الشركة أيضًا ما قيمته 1.5 مليار من خزينتها في BTC خلال الربع الأول من عام 2021.

ومع ذلك ، تم تعليق دعم Bitcoin سريعًا بعد أن واجهت الشركة انتقادات لدعم BTC على الرغم من التصورات بأن تعدين إثبات العمل له تأثير سلبي على البيئة.

في يونيو ، أشار ماسك إلى أن تسلا ستفكر في استئناف دعم مدفوعات البيتكوين بمجرد أن يتم تشغيل نصف معدل تجزئة شبكة البيتكوين على الأقل بالطاقة المتجددة.

يأتي التقرير وسط أنباء تفيد بأن القيمة السوقية لشركة Tesla تجاوزت تريليون دولار بعد الحصول على صفقة تاريخية مع شركة تأجير السيارات Hertz. كما ارتفع سعر سهم Tesla حوالي 100 دولار للمرة الأولى على الإطلاق.

مما أثار استياء أصحاب (SHIB) ; قام Musk بالتغريد في نهاية هذا الأسبوع بأنه لا يملك سوى Bitcoin و Ether (ETH) و DOGE.

يوم الاثنين ، غرد مستخدم Twitter Shiba Inu Hodler إلى Musk ; متسائلاً عن مقدار SHIB الذي يحمله ، ورد عليه Musk ، “لا شيء”.

“بدافع الفضول ، حصلت على بعض سلاسل تجزئة ascii تسمى” Bitcoin و & “. هذا كل ما في الأمر “.

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى