أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – سولانا ترتفع 35% في 7 أيام…لهذا السبب! بواسطة Crypto

تستعيد Solana الـ 200 دولار – 3 أسباب لارتفاع سعر SOL بنسبة 35٪ في سبعة أيام

تستعيد الـ 200 – 3 أسباب لارتفاع سعر SOL بنسبة 35٪ في سبعة أيام ارتفع سعر عملة الأصلية في 25 أكتوبر في أعقاب موجة صعود على مستوى السوق بقيادة Bitcoin (BTC) ; حيث بلغت القيمة الإجمالية (TVL) في Solana مستويات قياسية وشهد سعر SOL إعدادًا تقنيًا واعدًا.

يؤدي إلى ارتفاع السوق ارتفع SOL بأكثر من 6٪ ليصل إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند حوالي 214 دولارًا. ارتفع سعر SOL الآن بما يزيد قليلاً عن 35٪ خلال الأسبوع الماضي ; مما جعله يقترب من أعلى مستوى قياسي له يبلغ حوالي 222 دولارًا تم تحديده في أوائل سبتمبر.

أدى صعود Bitcoin إلى مستوى قياسي جديد بلغ 67000 دولار الأسبوع الماضي إلى تجاوز إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة 2.5 تريليون دولار ; وهو معلم جديد للعملة المشفرة.

أفضل 10 عملات مشفرة وأدائها خلال الأيام السبعة الماضية. المصدر: Messari ساعد ذلك في دفع SOL للأعلى ; حيث قفزت المنافسة Ether (ETH) و من أيضًا بأكثر من 10٪ و 1٪ في الأسبوع الماضي ، على التوالي.

حقق Solana TVL رقماً قياسياً ظهر ارتفاع أسعار SOL أيضًا حيث وصل TVL لجميع مشاريع التمويل اللامركزي (DeFi) المبنية على Solana blockchain إلى مستوى قياسي جديد بلغ 13.53 مليار دولار ; وفقًا لخدمة تجميع البيانات DeFi Llama.

حقق Solana TVL ارتفاعًا آخر. المصدر: Defi Llama مشروع DeFi الأكثر هيمنة على Solana blockchain هو Sabre ; وهو بروتوكول صانع السوق الآلي (AMM) الذي يمكّن مستخدمي وتطبيقات Solana من التداول بين أزواج الأصول المستقرة بكفاءة وكسب عوائد من خلال توفير السيولة للمنصة.

بلغت مساهمتها في تجمع السيولة في سولانا 2.05 مليار دولار اعتبارًا من وقت النشر.

وفي الوقت نفسه ، هناك أربعة مشاريع DeFi أخرى بقيمة TVL تزيد عن 1 مليار دولار. وتشمل هذه الشركات Raydium (1.91 مليار دولار) ; و Sunny (1.73 مليار دولار) ، و Serum (1.69 مليار دولار) و Marinade Finance (1.63 مليار دولار).

أعلن Solana أيضًا أنه سيضيف المزيد من مشاريع DeFi إلى قائمته بعد الانتهاء من هاكاثون “Ignition” في 18 أكتوبر. سيحتاج المستخدمون إلى الاحتفاظ بتوكنز SOL لاستخدام هذه التطبيقات ; لدفع رسوم المعاملات ، وبالتالي رفع احتمالية ارتفاع الطلب على التوكن في المستقبل.

تقنيات سعر SOL جاء ارتفاع الأسعار الأخير لشركة SOL كجزء من حركة الاختراق للخروج مما يبدو وكأنه راية صعودية. يمكن أن ترسل النظرة الفنية SOL إلى مستويات مساوية للمسافة القصوى بين خط الاتجاه العلوي والسفلي للراية حول 85 دولارًا.

مخطط سعر يومي لـ SOL / USD يظهر اختراق علمي. المصدر: TradingView نتيجة لذلك ، بإضافة 85 دولارًا إلى مستوى الاختراق حول 158 دولارًا ; يكون هدف السعر المستهدف لشركة SOL هو 243 دولارًا أمريكيًا ; أي ما يقرب من 250 دولارًا. وفي الوقت نفسه ، فإن إعادة اختبار خط الاتجاه العلوي للراية كدعم قد يخاطر بإبطال الإعداد الصاعد.

تنصل: الآراء التي أعرب عنها المؤلف هي لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل نصيحة مالية أو استثمارية أو غيرها.

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى