أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – عملة رقمية ترتفع 18000% .. “لعبة”أذهلت العالم بواسطة


Investing.com – بينما تنفجر أسعار العملات البديلة بقيادة عملة أكثر العملات الكلابية شهرة الآن مع الدوجكوين، ووسط صخب وذروتها التاريخية.

تنطلق يوما تلو الآخر عملات وتوكنات جديدة، والتي تسجل ارتفاعات قياسية خلال ساعات قليلة بفضل حالة الزخم والتفاؤل بشأن ارتفاعات .

العملة اللعبة

في محاولة للاستفادة من الضجيج الكبير حول مسلسل لعبة الحبار Squid Game الذ يتابعه مليارات البشر عبر منصة نتفليكس (NASDAQ:).

جاءت تلك العملة الرقمية الجديدة عملة Squid Game SQUID التي انطلقت للتداول يوم 26 أكتوبر الجاري.

ووفقا للورقة البيضاء لموؤسي تلك العملة مشروع Squid Game عبارة عن لعبة تشفير لكسب منصة على سلسلة BSC مستوحاة من سلسلة المسلسل الكورية على Netflix .

SQUID هو الرمز المميز الوحيد الذي يمكن استخدامه في لعبة Squid Game

SQUID

انطلقت عملة SQUID يوم 26 أكتوبر وافتتحت التداولات عند مستويات 0.01229 دولار، بينما بلغت الآن مستويات 2.19 بزيادة تتجاوز الـ18000%.

وخلال تلك اللحظات من تعاملات يوم الخميس ارتفعت سكودي جيم بأكثر من 2590%، بينما تتأرجح بين مستويات 0.07995 دولار و 2.19 دولار.

وفي المقابل تألق بعض العملات خلال الساعات القليلة الماضية من بينها 1inch Network 1INCH إلا أنها تتراجع الآن في حدود 6% نزولا إلى مستويات 5.3 دولار، بينما ترتفع بنسبة 28% أسبوع، بقيمة سوقية تقترب من المليار دولار.

بينما ترتفع عملة Mask Network MASK خلال تلك اللحظات في حدود 4% وصولا إلى مستويات 12 دولار، بينما ترتفع في حدود 18% خلال أسبوع ، وبنسبة 50% خلال ثلاثين يوما، بينما تبلغ قيمتها السوقية حوالي 351 مليون دولار.

فيما ترتفع عملة Dogelon Mars ELON خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الخميس في حدود 26% وصولا إلى مستويات 0.0000007909 دولار بينما ترتفع بأكثر من 80% خلال أسبوع وتبلغ قيمتها السوقية حوالي 433 مليون دولار.

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى