أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – عملة رقمية سترتفع 100%، ضاعف ثروتك في أيام بواسطة

© Alpha Footage

Investing.com – الأجواء مفعمة بالأمل والتفاؤل، الجميع يهتف نعم سترتفع ستسجل مستويات تاريخية جديدة وربما نراها عند مستويات غير متوقعة.

هكذا يرى المحللون تحركات البتكوين خلال الأيام المقبلة، بفضل الإقبال المؤسسي وتنامي سياسة التبني والاعتراف بأكبر العملات الرقمية على الإطلاق.

120 ألف

محلل جديد ينضم إلى قافلة المؤيدين الذين يتوقعون تجاوز البتكوي مستويات الـ100 ألف دولار خلال الأيام الأولى من نوفمبر المقبل.

ويتوقع العديد من المحللين الآن أيامًا أفضل قادمة، مدفوعًا بشكل خاص بالحكايات المنتشرة حول الموافقة على ETF لعقود Bitcoin الآجلة الأولى في الولايات المتحدة.

وفقًا لمحلل والمتداول InMortal، يتوقع المحلل أن يصل سعر إلى 120 ألف دولار أسرع مما انتقل من 30 ألف دولار إلى 60 ألف دولار.

استغرقت Bitcoin حوالي شهرين لمضاعفة سعرها إلى 60،000 دولار، بعد أن تم تداولها آخر مرة عند حوالي 30،000 دولار في 23 يوليو.

ومع ذلك، سيستغرق Bitcoin وقتًا أقصر حتى يصل إلى 120،000 دولار، بسبب الاتجاه الصعودي المستمر ، وفقًا لمحلل العملات المشفرة والمتداول InMortal.

تفوق التوقعات

“من 60 إلى 120 ألفًا سيكون أسرع من 30 إلى 60 ألفًا”..يضع التوقع الأخير عملة البيتكوين عند مستوى أعلى بـ20000 دولار فوق مستوى السعر المتوقع بشدة 100000 دولار في وقت مبكر من نوفمبر.

علاوة على ذلك، يعتقد مؤلف التشفير Glen Goodman أن Bitcoin ستبلغ ذروتها عند 150،000 دولار في عام 2021.

وبمتوسط ​​السعر الحالي البالغ 62،731 دولارًا، تبعد Bitcoin بحوالي 7000 دولار عن استعادة أعلى مستوى جديد على الإطلاق وفقًا للمحلل InMortal.

و تُظهر البيانات أيضًا أن الاتجاه الصعودي لعملة البيتكوين كان ثابتًا خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث وصل أدائها إلى أكثر من 45 % في آخر 30 يومًا.

وارتفعت البتكوين بنسبة 32% على مدار 60 يوما بينما زادت بنسبة 57% خلال 90 يوما، وبأكثر من 113% منذ بداية العام بينما تبلغ قيمتها السوقية 1.179 تريليون دولار.

وتتداول البتكوين خلال تلك اللحظات عند مستويات 62.5 ألف دولار بينما سجلت أعلى سعر منذ أيام عند مستويات 69.93 ألف دولار تزامنا مع إطلاق صندوق بروشير.

وتترقب الأسواق انطلاق صناديق فالكيري وفان إيك للعقود الآجلة على البتكوين، والتي يرى الكثيرون أنها ستجلب مزيد من التدفقات والسيولة للعملة الرقمية الأولى.

نوقعات متفائلة

توقع محلل التشفير TechDev أن يبلغ سعر البتكوين 200 ألف دولار قبل نهاية العام الجاري، وربما تتجاوز الـ 250 ألف دولار.

قال TechDev: “الثبات صحيح حتى الآن، إذا استمربتكوين هكذا ستضرب المستويات التي تتراوح بين228 ألف دولار و250 ألف دولار، سيحدث نهاية يناير، وسيكون من المثير للاهتمام مشاهدته.”

بينما يرى محلل العملات الرقمية Filbfilb أن أسعار البتكوين ستتجاوز مستويات الـ72 ألف دولار بحلول نوفمبر.

يقول فليب: “كما هو الحال مع النتائج الحديثة الأخرى، تستمر مستويات فيبوناتشي في لعب دور رئيسي في تقييم نقاط الأسعار المستقبلية المحتملة في مرحلة السوق الصاعد أو الهبوطي”.

تاريخيًا، كان لدى بيتكوين قمم دورة الماكرو متجذرة في تسلسل فيبوناتشي، مما يفتح الباب أمام الوصول إلى 300 ألف دولار هذه المرة.

فيما يرى محلل العملات الشهير PlanB مؤسس نموذج تدفق الأسهم للبيتكوين الذي صدقت توقعاته بشان الأسعار خلال أغسطس وسبتمبر.

ويرى بلان بي أنن من المتوقع أن تغلق بتكوين بنهاية أكتوبرأكتوبر عند 63000 دولار و98000 دولار لشهر نوفمبر، بينما تصل إلى 135000 دولار بحلول ديسمبر.

عالم الكريبتو فيه جديد، لا تدع التحديث يفوتك: اقرأ|

هل يعود البتكوين لمستويات أدنى مثل مايو الماضي؟ اقرأ|

المقال لا يعبر عن توصية أو ترشيح، بل مجرد رصد لتقلبات السوق، حيث ينطوي التداول في العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار، علما بأنها لا تخضع بالكامل للهيئات والأسواق المالية.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى