أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – ماسك نتورك وون إنش وشيبا إينو تتجاهل الاتجاه الهبوطي لعملة

© Reuters ماسك نتورك وون إنش وشيبا إينو تتجاهل الاتجاه الهبوطي لعملة بيتكوين وتحقق مكاسب بنسبة ٢٠٪

عاد سوق إلى التقلب يوم ٢٧ أكتوبر حيث وجدت العديد من الأصول الكبرى نفسها في المنطقة الحمراء في اليوم التالي لانخفاض سعر (BTC) إلى ٥٨٠٠٠ في جلسة التداول المبكرة.

وعلى الرغم من النضالات الأوسع في السوق، تمكنت العديد من العملات البديلة من تحقيق مكاسب تزيد عن ٢٢٪ حيث ساعدت عمليات تكامل البروتوكولات الرئيسية والإدراج في البورصات على حمايتها من الانكماش الأوسع في السوق.

أعلى ٧ عملات مع أعلى تغيير في السعر خلال ٢٤ ساعة. المصدر: كوينتيليغراف ماركتس بروتُظهر البيانات من كوينتيليغراف ماركتس برو وتريدينغ فيو أن أكبر الرابحين خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية كانوا ون إنش (1inch) و () وماسك نتورك (MASK).

إقرأ المزيد في CoinTelegraph

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى