أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – ماسك يحذر من “ضغوط تضخمية قوية” بينما تفكر شركة تسلا في

يحذر Elon Musk من “ضغوط تضخمية قوية” بينما تفكر شركة Tesla في مدفوعات Bitcoin

يحذر Elon Musk من “ضغوط تضخمية قوية” بينما تفكر شركة شركة تسلا (NASDAQ:) في مدفوعات Bitcoin يواجه العالم “ضغوطا تضخمية قوية” على المدى القصير ; وقد تستمر ، كما يحذر أغنى رجل في العالم.

في نقاش حول التضخم ، أعربت بعض الأسماء الأكثر شهرة في عن شكوك إجماعية حول حالة السياسة النقدية العالمية.

يقول ماسك إن مستقبل التضخم غير معروف نظرًا لأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة يعترف بأن التضخم قد يكون موجودًا ليبقى ; فقد أصبح الموضوع وثيق الصلة بشكل خاص بعملات ; نظرًا للخصائص الانكماشية الجوهرية للعملة المشفرة.

بالنسبة إلى Elon Musk ، الذي يظل هادئًا عندما يتعلق الأمر بعملة البيتكوين باعتبارها “حبة سحرية” لأمراض العملة الورقية ; فإن التضخم ليس أقل من مشكلة. مع وجود أكثر من 250 مليار في صافي الأصول اعتبارًا من هذا الأسبوع ; فإن التعرض المحتمل لعملات متدنية يمثل مشكلة محتملة أكثر من أي وقت مضى.

قال في نقاش على تويتر مع المدير التنفيذي لشركة Ark Invest ; كاثي وود والرئيس التنفيذي لشركة MicroStrategy ; مايكل سايلور: “لا أعرف شيئًا عن المدى الطويل ، ولكن على المدى القصير نشهد ضغوطًا تضخمية قوية”.

كان الجميع يعلقون على تغريدة سابقة من الرئيس التنفيذي لشركة Twitter ; جاك دورسي ، الذي وصف التضخم بأنه “يحدث” ويستطيع “تغيير كل شيء”.

وأشار وود ، وهو أيضًا أحد مؤيدي البيتكوين ، إلى أن السرعة النقدية ، على العكس من ذلك ; كانت تتباطأ منذ الأزمة المالية العالمية لعام 2008 ، مما يخفي بعضًا من تأثير تخفيض قيمة العملة.

بغض النظر ، عندما يتم أخذ جميع أنواع المنتجات في الاعتبار ; فإن التكلفة الحقيقية للطباعة بالدولار تفوق بكثير ادعاءات الحكومة حول مدى عدم أهمية التضخم حقًا.

كتب سايلور: “التضخم عامل ناقل ، وهو واضح في مجموعة من المنتجات والخدمات والأصول التي لا يتم قياسها حاليًا بواسطة مؤشر أسعار المستهلك أو نفقات الاستهلاك الشخصي”.

“إن الـ Bitcoin هو الحل الأكثر عملية للمستهلك أو المستثمر أو الشركة التي تسعى إلى الحماية من التضخم على المدى الطويل.”

مخطط الميزانية العمومية للاحتياطي الفيدرالي. المصدر: الاحتياطي الفيدرالي قد تعود Bitcoin إلى Tesla تجاوزت تيسلا (NASDAQ:) 1000 دولار للسهم للمرة الأولى هذا الأسبوع ; مما ساعد على تحفيز زيادة كبيرة في صافي ثروته.

في غضون ذلك ، في ملف مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ; تركت الشركة الباب مفتوحًا لقبول Bitcoin لمنتجاتها في المستقبل.

خلال الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر 2021 ; اشترينا ما مجموعه 1.50 مليار دولار من البيتكوين. بالإضافة إلى ذلك ، خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2021 ; قبلنا عملة البيتكوين كدفعة لمبيعات بعض منتجاتنا في مناطق محددة ، وفقًا للقوانين المعمول بها ; وعلّقنا هذه الممارسة في مايو 2021 “، كما ورد في مستند 10-Q .

“قد نعيد في المستقبل ممارسة التعامل في (” الأصول الرقمية “) لمنتجاتنا وخدماتنا.”

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى