أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – منصة OKEx تقوم بإطلاق TUP Staking مع عائد تقديري يبلغ 56٪

© Reuters. منصة OKEx تقوم بإطلاق TUP Staking مع عائد تقديري يبلغ 56٪

منصة OKEx تقوم بإطلاق TUP Staking مع عائد تقديري يبلغ 56٪

ستطلق OKEx Earn الخاصة بمنصة OKEx خدمة Staking لعملة TUPفي الساعة 03:00 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق في 27 أكتوبر 2021. سيتمكن المستخدمون من المشاركة في TUP ببضع نقرات وكسب عائد في المقابل.

الويب: من الصفحة الرئيسية لـ OKEx ، مرر مؤشر الماوس فوق “Finance” في القائمة العلوية وانقر فوق “Earn” من القائمة المنسدلة. في صفحة Earn ، يمكنك العثور على TUP عبر مربع البحث أو عن طريق التمرير عبر قائمة الأصول. انقر فوق “Select” لمشاهدة معلومات التخزين ثم “Subscribe” لاختيار مبلغ TUP الذي ترغب في تخزينه.

تطبيق الجوال: من الشاشة الرئيسية للتطبيق، انقر على Earn / DeFi. بعد ذلك، استخدم مربع البحث أو مرر قائمة الأصول للعثور على TUP. انقر فوق “Select” لعرض مزيد من المعلومات ثم “” لاختيار مبلغ TUP الذي ترغب في رهانه.

شرح منصة OKEx لتداول

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى