أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – نحن بحاجة لجعل البنوك تملك البتكوين بواسطة Crypto Horizon

© Reuters. “نحن بحاجة إلى السماح للبنوك” بالاحتفاظ ببيتكوين: رئيسة مؤسسة التأمين الفيدرالي (FDIC)

“نحن بحاجة إلى السماح للبنوك” بالاحتفاظ ببيتكوين: رئيسة مؤسسة التأمين الفيدرالي (FDIC) تعتقد رئيسة المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع (FDIC) ، جيلينا ماكويليامز ; وهي واحدة من كبار المنظمين الماليين في البلاد ، أن الوقت قد حان للسماح للبنوك بالاحتفاظ بالعملات المشفرة ; مثل ، لأنفسهم ولعملائهم.

وقالت في مقابلة مع رويترز في مؤتمر Money20/20 في لاس فيجاس: “أعتقد أننا بحاجة للسماح للبنوك في هذا المجال ; مع إدارة المخاطر وتخفيفها بشكل مناسب”.

تأتي تعليقات McWilliams كفريق مشترك بين الوكالات يتألف من موظفين في FDIC ، والاحتياطي الفيدرالي ; ومكتب مراقب العملة (OCC) يتطلعون إلى إنهاء عملهم بشأن تنسيق سياسات العملة المشفرة للبنوك الأمريكية.

قال ماك ويليامز في الحدث: “هدفي في هذه المجموعة المشتركة بين الوكالات هو توفير مسار للبنوك لتكون قادرة على العمل كوصي على هذه الأصول ; واستخدام الأصول المشفرة والأصول الرقمية كشكل من أشكال الضمانات”. وأشارت إلى أن المجموعة ستنظر في قواعد الاحتفاظ بالعملات المشفرة في ميزانياتها العمومية ; وهو أمر تقوم به بالفعل شركات عامة مثل Tesla و Microstrategy.

في عهد Brian Brooks المعين في عهد ترامب ، الرئيس القانوني السابق لـ Coinbase (NASDAQ:) ; أنشأت OCC قواعد في يونيو 2020 تسمح للبنوك الفيدرالية وجمعيات الادخار بالحفاظ على أصول التشفير نيابة عن العملاء.

قال بروكس عند إصدار خطاب يفسر قواعد الوكالة: “من صناديق الأمانات إلى الخزائن الافتراضية ; يجب أن نضمن أن البنوك يمكنها تلبية احتياجات الخدمات المالية لعملائها اليوم”. “يوضح هذا الرأي أن البنوك يمكنها الاستمرار في تلبية احتياجات عملائها لحماية أصولهم الأكثر قيمة ; والتي تشمل اليوم بالنسبة لعشرات الملايين من الأمريكيين .”

لكن تم تعليق هذه القواعد من قبل المراقب المالي الحالي ; مايكل هسو ، الذي تولى المنصب في أبريل وكتب هسو إلى لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب في مايو / أيار ; حيث أشار إلى مراجعة السياسات: “قلقي الأوسع هو أن هذه المبادرات لم يتم تنفيذها بالتنسيق الكامل مع جميع أصحاب المصلحة”. ولا يبدو أنها كانت جزءًا من استراتيجية أوسع تتعلق بالمحيط التنظيمي.

تأتي تعليقات ماك ويليامز اليوم في أعقاب تقرير بوليتيكو الأسبوع الماضي أن موظفي OCC ; بعد هزيمة الرئيس السابق ترامب في الانتخابات ; “قرروا بهدوء” أن البنوك يمكن أن تتاجر بالعملات المشفرة لعملائها. ووفقًا لبوليتيكو ، فقد أقر مكتب كبير مستشاري الوكالة هذه الخطوة. وأدى هذا القرار إلى حصول Paxos ، التي تساعد في تسهيل عروض الكريبتو من PayPal (NASDAQ:) ; على ميثاق مصرفي مؤقت في أبريل.

البنوك الأخرى الأكثر تقليدية لا تنتظر بالضرورة الإذن. قالت شركة US Bancorp ، خامس أكبر بنك في البلاد من حيث الحيازات ; هذا الشهر إنها تعد خدمة حفظ للعملات المشفرة لمديري الاستثمار في المؤسسات.

لكن اليقين بالنسبة للبنوك قد يفتح الباب على مصراعيه. لذلك ، أيضًا ، قد يؤدي إلى مزيد من التأخير. قال مكويليامز ، “إذا لم نجلب هذا النشاط داخل البنوك ; فسوف يتطور خارج البنوك”.

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى