أخبارمال وأعمال

خرابيش كريبتو – Uniswap تتجاوز 500 مليار دولار في حجم التداول التراكمي

© Reuters. Uniswap تتجاوز 500 مليار دولار في حجم التداول التراكمي

حققت أكثر البورصات اللامركزية شهرة في العالم ، ، علامة فارقة من حيث حجم التداول التراكمي.

صرحت Uniswap Labs أن حجمها التراكمي الشهري قد وصل إلى نصف تريليون منذ إطلاقه في نوفمبر 2018. وفي تغريدة في 25 أكتوبر ، أضافت أن ملايين المستخدمين لديهم وصول مباشر إلى الأسواق التي يمكنهم الوثوق بها. في مصلحتهم “، قبل إضافة:

لقد أرسلت السنوات الثلاث الماضية رسالة واضحة مفادها أن المستخدمين يولون بشكل متزايد قيمة كبيرة للشفافية والأمان والاستقلالية والموثوقية.

وفقًا للوحة التحكم الخاصة بالبروتوكول ، عالج Uniswap v3 حاليًا 1.3 مليار دولار من حجم التجارة على مدار الـ 24 ساعة الماضية. تعامل بروتوكول v2 مع 583 مليون دولار من الحجم خلال الـ 24 ساعة الماضية ، مما منح DEX ما يقرب من 1.9 مليار دولار يوميًا.

أبلغت DappRadar عن قيمة إجمالية مؤمنة لكل من الإصدارين 2 و 3 Uniswap بقيمة 9.5 مليار دولار ، في حين أن أرقام Uniswap الخاصة تقترب من 8.7 مليار دولار.

الطبقة الثانية تكتسب الزخم أطلقت Uniswap هذا العام إصدارات الطبقة 2 على التفاؤل و Arbitrum حيث ارتفعت الرسوم على . ذكرت Uniswap Labs أن 2 مليار دولار من إجمالي حجمها قد ساهمت بها عمليات نشر Arbitrum و Optimism ، والتي بدأت تشهد جذبًا كبيرًا.

وفقًا لمزود بيانات blockchain Nomics ، فإن الحجم الحالي على مدار 24 ساعة على Uniswap v3 Arbitrum هو 36.6 مليون دولار. وارتفع إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 82 مليون دولار في 18 أكتوبر.

كانت نسخة Optimistic Ethereum L2 من Uniswap v3 هي نفسها تقريبًا عند 40 مليون دولار في 25 أكتوبر كما ذكرت Nomics. تمثل معاملات الطبقة الثانية على هذين البروتوكولين حوالي 3٪ من إجمالي الحجم اليومي على Uniswap في الوقت الحالي.

كما ذكرت BeInCrypto في أغسطس ، أصبحت يونيسواب أول منصة DeFi تولد مليار دولار من الرسوم. وفقًا لـ CryptoFees ، يحتل Uniswap المرتبة الثانية بعد Ethereum من حيث الرسوم التي تم إنشاؤها بمبلغ 4.1 مليون دولار تم الإبلاغ عنه في 25 أكتوبر.

هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى السعر الحالي لمتوسط ​​مقايضة رمزية في DEX بتكلفة مؤلمة 55 دولارًا وفقًا لـ Etherscan.

توقعات سعر UNI يتم تداول رمز حوكمة Uniswap ، UNI ، بشكل ثابت في اليوم عند 26.54 دولارًا وفقًا لـ CoinGecko. ارتفعت أسعار UNI بنسبة 10٪ خلال الأسبوعين الماضيين و 35٪ خلال الشهر الماضي.

ومع ذلك ، لا يزال مؤشر UNI منخفضًا بنسبة 41٪ عن أعلى مستوى سجله في 3 مايو عند 44.92 دولارًا.

في أوائل سبتمبر ، أطلقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تحقيقًا في المنصة بحثًا عن مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدامها.

شرح منصة uniswap اللامركزية بشكل كامل

The post Uniswap تتجاوز 500 مليار دولار في حجم التداول التراكمي appeared first on أفق الكريبتو.

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى