أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – آل الشيخ يكشف عن مفاجأة كبرى للهلال قبل النهائي الآسيوي

تركي آلأ الشيخ – مالك نادي ألميريا الإسباني

سعودي 360 – أشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، إلى أنه سيُقيم احتفالاً ضخماً بنادي الهلال في حال تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

ويواجه الهلال منافسه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في مباراة نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 23 نوفمبر، حيث من المقرر أن تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي.

آل الشيخ يوعد الهلال باحتفال ضخم

وقال تركي آل الشيخ في حديثه عبر إحدى “المساحات” بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه  في حال نجح الهلال في الحصول على لقب دوري أبطال آسيا أمام بوهانج فسوف يُقام احتفالاً كبيراً في البوليفارد يوم 24 نوفمبر.

وتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة نصف النهائي التي أقيمت بينهما، على استاد مرسول بارك بالرياض.

قصص سبورت 360

بينما استطاع بوهانج ستيلرز أن يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب أوسلان هيونداي حامل لقب النسخة الماضية، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

ويسعى الهلال للفوز على بوهانج ستيلرز في النهائي القاري المرتقب، ليصبح الفريق السعودي هو الأكثر تتويجاً بلقب دوري أبطال آسيا بعد إضافة اللقب الرابع في تاريخه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى