أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار المُصارعة الحرة: مكمان يُخطط لمُكافأة رومان رينز بعد

رومان رينز – نجم المصارعة الحرة

سبورت 360- نجح نجم المُصارعة الحرة رومان رينز في هزيمة مُنافسه اللدود بروك ليسنر في عرض Crown Jewel التي أقيمت قبل أيام في العاصمة السعودية الرياض.

وكان النزال الناري بين الرجلين قد شهد أحداثاً مُثيرة أضافت لأجواء اللقاء المُشتعلة، وبرز في الصورة بول هيمان الذي ألقى بالحزام بين الرجلين أثناء النزال لتحميسهما، قبل تدخل الشقيقين أوسو لترجيح كفة رينز بعد توجيه ضربة لمُنافسه ليسنر.

مكمان ينتصر لرينز على ليسنر بعد فوزه التاريخي

وبحسب تقرير نشره موقع sportskeeda فإن مكمان يُريد أن يُحافظ رومان رينز على لقب بطولة the Universal Championship خلال هذا العام دون أن يخسره ليُدون اسمه في قائمة أعظم الأبطال في التاريخ.

وذكر التقرير أن هذا الامر يتطلب أن يكسر رومان رينز الرقم القياسي المُسجل باسم بروك ليسنر فيما يتعلق بأطول فترة احتفاظ بلقب البطولة في تاريخ WWE.

قصص سبورت 360

وأشار التقرير في هذا الصدد أن رينز مُحتفظ بلقبه منذ 421 يوماً، ولكنه لايزال في المركز الثاني خلف ليسنر الذي استمرت فترة حفاظه على الحزام 504 يوماً.

وكان رينز قد نجح في الفوز بالحزام خلال عام 2020، ومنذ ذلك الحين نجح في الحفاظ على حزامه بعد هزيمة عدد من النجوم أمثال دانيال برايان وإيدج وجون سينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى