أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار باريس سان جيرمان: دانتي يكشف نظريته الطريفة لإيقاف

ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360- يرى دانتي، لاعب بايرن ميونخ السابق، ومُدافع نيس الفرنسي حالياً أن الطريقة الأفضل للدفاع ضد نيمار وميسي ومبابي نجوم باريس سان جيرمان تستوجب ألا يلعبوا من الأساس، على حد قوله.

ويُمني جمهور الفريق الباريسي نفسه بالكثير من الإنجازات خلال الفترة المُقبلة بعد انضمام الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لكتيبة رجال المُدرب ماوريسيو بوتشيتينو، ليُشكل ثلاثياً نارياً برفقة مبابي ونيمار.

دانتي: الدوري الفرنسي أصبح أفضل خلال السنوات الأخيرة

وقال دانتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”ربما يتطلب الأمر ألا يلعب لاعباً من بينهم أو لاعبين، لا توجد صيغة سحرية، أعتقد أن أغلبنا عليه أن يُظهر الشجاعة والشخصية”.

وتابع المُدافع البرازيلي شرح أفكاره، وأضاف قائلاً :”يجب إظهار الشراسة والعزيمة في مُواجهة هذا النوع من اللاعبين، وتجنب أن تكون سلبياً ضدهم، والبقاء مركزين ومُتلاحمين واللعب كفريق، أعتقد أن الكلمات الصحيحة فيما يتعلق بحديثنا عن الدفاع ضد هذا الثلاثي هي الشجاعة والشخصية”.

قصص سبورت 360

وتحدث دانتي عن قوة الدوري الفرنسي خلال السنوات الأخيرة، وقال عن ذلك :”الجودة الفردية الآن أصبحت أفضل، هناك لاعبين دوليين ليس فقط في باريس سان جيرمان ولكن أيضاً في ليون ومارسيليا وموناكو وليل الذين يمتلكون لاعبين جيدين جداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى