أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار بايرن ميونخ: أرقام صادمة أفرزتها هزيمة بايرن ميونخ

بايرن ميونخ ضد مونشنجلاباخ – كأس ألمانيا

سبورت 360- تعرف بايرن ميونخ لهزيمة ثقيلة أمام مُنافسه بوروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهدافٍ دون رد، وذلك في مُباراة الجولة الثانية من كأس ألمانيا.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب مونشنجلادباخ قد شهدت تألقاً لافتاً من النجم الجزائري رامي بن سبعيني الذي سجل هدفين، وقدم مُباراة كبيرة.

بايرن ميونخ يتلقى هزيمته الأثقل في تاريخ كأس ألمانيا

وسجل الهدف الأول في الليلة التي لن ينساها جمهور ملعب بوروسيا بارك كواديو كوني في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف بن سبعيني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 15 و21 (من ركلة جزاء)، وسجل بريل إيمبولو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 51 و57.

وأفرز اللقاء التاريخي عدة أرقام صادمة لعُشاق البافاري نسردها خلال السطور التالية:

قصص سبورت 360

خسر بايرن ميونخ بفارق خمسة أهداف على الأقل للمرة الأولى منذ ديسمبر 1978، أي منذ 43 سنة، حينها خسر الفريق أمام فورتونا دوسلدورف بسبعة أهدافٍ لهدف.

خرج بايرن ميونخ للموسم الثاني على التوالي من نفس الدور في كأس ألمانيا للمرة الثانية في غضون ربع قرن، فآخر مرة تحقق ذلك كان حينما خرج البايرن في هذا الدور على يد فيستن بيرجس جرويت في موسم 1994/1995، وأمام دوسلدورف في موسم 1995/1996.

كما يُعد فوز اليوم لبوروسيا مونشنجلادباخ هو الأكبر لأي مُنافس لبايرن ميونخ في تاريخ كأس ألمانيا التي يحمل فيها البافاريون الرقم القياسي كأكثر المُتوجين بحصيلة ألقاب وصلت إلى 20 لقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى