أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار برشلونة : رونالد كومان مع برشلونة .. نتائج هزيلة وواقع

رونالد كومان

سبورت 360 – رحل الهولندي رونالد كومان رسمياً عن تدريب برشلونة الإسباني، وهذا عقب الخسارة الغير متوقعة أمام رايو فاييكانو في إطار مسابقة الليجا.

ويقدم فريق برشلونة واحدة من أسوأ مواسمه على الإطلاق مع المدرب الهولندي، خاصةً بعد خسارته في آخر مباراتين بالدوري أمام ريال مدريد وبعدها رايو فاييكانو.

وتمسك مسؤولو فريق برشلونة بالمدرب الهولندي في أكثر من مناسبة، ولكن الأمور وصلت لطريق مسدود بعد النتائج السلبية الأخيرة.

نتائج كومان مع برشلونة خلال فترة تدريبه للفريق

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

قصص سبورت 360

تولى رونالد كومان مسؤولية تدريب برشلونة في التاسع عشر من شهر أغسطس من عام 2020، ولعب مع البرسا في جميع المسابقات 67 مباراة “48 منها في الدوري الإسباني، و11 في دوري أبطال أوروبا، وستة في كأس الملك، ولقائين في كأس السوبر المحلي”.

ونجح رونالد كومان في تحقيق الفوز 39 مرة مع برشلونة، وتعادل في 12 مواجهة، وخسر في 16 مباراة، وأحرز البرسا معه 139 هدفاً، وتلقت شباكه 75 هدفاً، وحصل فقط على لقب كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

وفشل رونالد كومان في تحقيق الفوز على غريم برشلونة التقليدي، ريال مدريد، في ثلاث مباريات جميعهم في الدوري الإسباني، منهم لقائين في ملعب “كامب نو”.

وفي دوري أبطال أوروبا، تلقى كومان خسارة ثقيلة على يد بايرن ميونخ الألماني هذا الموسم بخماسية نظيفة، وفي الموسم الماضي خرج من دور ثمن النهائي عقب الخسارة ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف من باريس سان جيرمان الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى