أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار تشيلسي :ماذا قال توخيل بعد فوز تشيلسي على ساوثامبتون ؟

توماس توخيل – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – فاز تشيلسي بصعوبة على ساوثامبتون في دور الـ16 من كأس كاراباو، حيث تغلب على الضيف عبر ركلات الترجيح 43 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 11.

ركز المدرب الألماني على أهمية الفوز للفريق الأزرق الليلة مع بعض التعديلات التي قام بها على التشكيلة وإعطاء فرص لساؤول نيجيز وباركلي وحكيم زياش منذ البداية.

قال توخيل في تصريحاته بعد نهاية المباراة :”لقد كانت مباراة كرة قدم مكثفة..كان من الرائع مشاهدة المتفرجين، المباراة كانت مفتوحة للغاية وعندما وصلنا لركلات الترجيح كنا مستعدين”.

توخيل: لدينا مباريات مكثفة في ديسمبر 

استطرد: “كان لدينا الكثير من التغييرات..لقد أصيب أزبليكويتا في كتفه وسنجري له بعض الاختبارات لنعرف ما إذا كان سيصبح متوفراً يوم السبت كما أن أندرياس كريستنسين أجرى عملية جراحية”.

قصص سبورت 360

وعن إعطاء ساؤول نيجيز الفرصة ليلعب أساسياً قال : “كانت مباراة جيدة منه وخطوة كبيرة له، أنا سعيد على الرغم من أننا اعتقدنا بأنه سيواجه صعوبة في الدقيقة 70 ولكنه قدم أداءاً أفضل”.

وعن الوصول لربع نهائي كأس الرابطة قال قائد الفريق اللندني : “قلت للتو أن لدينا جدول مباريات مكثف للغاية في ديسمبر، ربما 9 أو 10 مباريات، هذا خطأنا ولكننا نكره الخسارة ونخرج دائماً للعب من أجل الفوز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى