أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار ريال مدريد : أرقام كريم بنزيما ضد أوساسونا تثير قلق

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – بعد الفوز في مباراة الكلاسيكو على الغريم التقليدي برشلونة، يسعى ريال مدريد لمواصلة سلسلة انتصاراته عندما يحل أوساسونا ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو يوم غد الأربعاء، لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتعلق الجماهير المدريدية آمالها في مباراة الغد على كريم بنزيما الذي يقدم موسم استثنائي مع الفريق، حيث نجح لغاية الآن في تسجيل 11 هدفاً وصنع 8 آخرين في بطولتي الليجا ودوري الأبطال هذا الموسم.

أرقام متواضعة لبنزيما في مباريات ريال مدريد ضد أوساسونا

لكن في الواقع، فإن أرقام كريم بنزيما ضد أوساسونا ليست جيدة على الإطلاق، ومن شأنها أن تثير قلق ريال مدريد، فالمهاجم الفرنسي نادراً ما ينجح في زيارة شباك المرمى.

خاض كريم بنزيما 15 مباراة ضد أوساسونا في بطولتي الليجا وكأس الملك، ولم ينجح في تسجيل سوى 5 أهداف فقط، بمعدل هدف واحد كل 3 مباريات. لكن الشيء المميز أنه نجح في صناعة 4 أهداف أخرى.

قصص سبورت 360

المقلق حقاً لريال مدريد هو أن بنزيما لم يسجل في شباك أوساسونا منذ ذهاب دور الـ32 من لبطولة كأس ملك إسبانيا عام 2013، بينما فشل في هز شباك المرمى في آخر 6 مباريات.

يذكر أن ريال مدريد حقق الانتصار على أوساسونا بحضور بنزيما في 10 مناسبات، بينما تلقى الفريق هزيمة واحدة فقط، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى