أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار ريال مدريد :أنشيلوتي يحدد موقف هازارد و بيل من

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي ما قبل مباراة الغد في الدوري الإسباني ضد أوساسونا، وهي المباراة التي يريد بها التأكيد على النسق الإيجابي للفريق بعد الفوزين الأخيرين على شاختار وبرشلونة خارج أرضه.

يعود الفريق الأبيض لملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن أخفق في آخر مباراتين من الفوز على أرضه، بعد التعادل مع فياريال والهزيمة من شيريف في دوري أبطال أوروبا، وقد حذر أنشيلوتي من مخاطر التقليل من أوساسونا.

قال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : “أوساسونا فريق جيد ويلعب كرة قدم مكثفة، يمكن أن تكون مباراة صعبة وأنا أتفهم الانتقادات الموجهة للفريق..لم نلعب مباراة رائعة ضد برشلونة لكننا كنّا أذكياء”.

أنشيلوتي: هناك لاعبين مُفضلين لديّ أكثر من هازارد

وعن موقف هازارد من المشاركة مع المرينجي في المرحلة المقبلة قال: “يمكنه أن يلعب على اليسار في خطة 433 أو في 442 خلف المهاجم..إنه جاهز للعب لكن المشكلة أن هناك مدرباً يُفضل لاعباً آخر، عليه أن يتحمل ويواصل العمل”.

قصص سبورت 360

وعن وضع النجم الويلزي جاريث بيل قال: “بيل حصل على التصريح الطبي أمس وأعتقد أنه يكون قادراً على التدرب مع الفريق خلال أسبوع، ويمكن أن يكون متوفراً لنا في المباراة الأخيرة قبل التوقف، ضد رايو فاييكانو”.

وعن النصيحة التي يوجهها لفينيسيوس جونيور الذي يعيش أفضل أيامه حالياً مع الريال قال: “اللاعب يتمتع بالتركيز، لكنه شاب وفي بعض الأحيان يفقد التركيز بسبب الجماهير، أقول له إنه يجب أن يركز على المباراة وليس على ما يحيط بها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى