أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار ريال مدريد : الكشف عن ما قاله أنشيلوتي لكومان بعد

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن الجملة التي همس فيها كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في أذن رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي.

وحقق ريال مدريد انتصاراً مستحقاً على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف، ليوسع الفارق معه إلى 5 نقاط، في مباراة لم يظهر فيها الفريقين بالمستوى المطلوب فنياً، حتى وإن كانت مثيرة بأحداثها.

أنشيلوتي متعاطف مع وضع كومان الصعب في برشلونة

وأظهر المدرب الإيطالي تعاطفه بشكل كبير مع رونالد كومان الذي يمر بأوقات صعبة جداً في برشلونة خلال الموسم الحالي، فهناك حديث عن إمكانية إقالته بسبب سوء النتائج، ويتعرض بشكل مستمر لانتقادات من الصحافة والجماهير.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أنشيلوتي احتفل بعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية، ثم توجه مباشرة إلى رونالد كومان، وقال له “إنها مهمة معقدة، يجب عليك أن تستمر”.

قصص سبورت 360

كما أظهر أنشيلوتي احتراماً كبيراً لرونالد كومان وبرشلونة رغم الظروف الصعبة التي يمران بها، حيث صرح عقب نهاية اللقاء “أنا سعيد جداً للفوز بالكلاسيكو لأنها المباراة الأهم، لا أحب التفكير بالفريق الآخر لكنهم قدموا مباراة جيدة أيضاً. لم تكن مباراة سهلة أبداً، ولذلك نحن سعداء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى