أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار مانشستر سيتي: أسطورة مانشستر سيتي يتغنى بقدرات ستيرلنج

رحيم ستيرلنج – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أشاد شون رايت فيليبس، أسطورة مانشستر سيتي، بقدرات الجناح الهجومي للفريق رحيم ستيرلنج، مُعبراً عن تقديره لإسهاماته مع الفريق.

وقال فيليبس، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”أريد أن أراه يُمدد عقده مع مانشستر سيتي، وأن يقفل الباب أمام التساؤلات بشأن مُستقبله”.

فيليبس: الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم

وأضاف :”أنا أعرف أنه قال بأنه يُريد أن يلعب في الخارج، ولكني لا أعتقد أن هناك مكان لمُمارسة رياضة كرة القدم أفضل من الدوري الإنجليزي”، وتابع أسطورة السيتي حديثه قائلاً :”هذا النادي سيتطلع للفوز بالبطولات لكثير من السنوات القادمة”.

وتابع فيليبس حديثه بالقول :”لا أراه كقلب هجوم بالضرورة، ولكن هذا المركز هو ما يتطلع بيب لإشراكه فيه، هو فعال جداً في مركز الجناح للسيتي ولمُنتخب إنجلترا خلال السنوات الأخيرة”.

قصص سبورت 360

وأشاد نجم مُنتخب إنجلترا السابق بدور ستيرلنج في مشوار الأسود الثلاثة في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، وقال عن ذلك :”إذا لم يكن رحيم يلعب كنا ربما لم نتأهل للأدوار الإقصائية”.

وتابع :”ستيرلنج مثل أعلى لكثير من الأطفال داخل وخارج الملعب، أكن احتراماً كبيراً له، هو يحتاج فقط أن يُواصل القيام بالأشياء التي يقوم بها، وأن يترك كرة القدم هي من تتحدث عنه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى