أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار مانشستر يونايتد : قبل مباراة ديربي إنجلترا .. كل ما

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد لخوض مباراة مهمة اليوم الأحد، وذلك عندما يحل ليفربول ضيفاً على ملعب أولد ترافورد، في قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتطلع رونالدو لهز شباك المرمى للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن نجح في تسجيل هدفاً حاسماً في شباك أتالانتا، والذي منح مانشستر يونايتد 3 نقاط مهمة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبالطبع لن تكون مواجهة ليفربول غريبة على كريستيانو رونالدو، حيث سبق أن واجهه في العديد من المناسبات خلال مسيرته الاحترافية، سواء بقميص مانشستر يونايتد، أو بقميص ريال مدريد.

رونالدو يعاني تهديفياً ضد ليفربول

ولا يملك كريستيانو رونالدو سجلاً تهديفياً مميزاً ضد الغريم التقليدي على غير العادة، حيث خاض ضده 12 مباراة في جميع المسابقات، وأحرز خلالها 3 أهداف فقط، بمعدل 0.25 هدف في المباراة الواحدة.

قصص سبورت 360

وشارك رونالدو في 9 مباريات ديربي إنجلترا خلال تجربته الأولى في مانشستر يونايتد، ولم يسجل سوى هدفين فقط، وقدم تمريرتين حاسمتين، وبالتالي يعد ليفربول من أصعب الفرق التي واجهها الدون خلال مسيرته.

لكن الأمر الذي يثير تفاؤل جماهير مانشستر يونايتد هو أن الدون يملك سجلاً مميزاً في المواجهات المباشرة ضد ليفربول، حيث انتصر عليه في 8 مباريات مع الشياطين الحمر وريال مدريد، ولم يتلقى سوى 3 هزائم فقط، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى