أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار مانشستر يونايتد: مع اقترابه من مانشستر يونايتد..كيف

أنطونيو كونتي

سبورت 360- أكدت تقارير إيطالية على أن أنطونيو كونتي أبدى ترحيبه بفكرة تدريب مانشستر يونايتد خلفاً للمُدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

وبرز اسم كونتي في قائمة المُرشحين لخلافة سولشاير بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها اليونايتد على أرضه أمام ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

هل تتواصل قصة نجاح كونتي في الأجواء الإنجليزية؟

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن كونتي أبلغ مُمثلي اليونايتد بمُوافقته على تدريب الفريق، وأشار التقرير لتغريدة الصحفي الموثوق ألفريدو بيدولا التي قال فيها أن كونتي موافق على المهمة المطلوبة منه، ويُعد الخيار الأول على طاولة مانشستر يونايتد، ولكن القرار بشأن سولشاير لم يُحسم بعد.

ولفت التقرير نقلاً عن شبكة سبورت إيطاليا أن الطرفين ناقشا بالفعل بنود عقد يمتد لمدة 3 سنوات بقيمة 12 مليون يورو في الموسم.

وسبق لكونتي التدريب في الدوري الإنجليزي، فقد عمل لمدة عامين مع فريق تشيلسي بين 2016 و2018، وقاد الخبير الإيطالي فريق البلوز في 106 مُباراة في كافة المُسابقات، فاز في70 مُباراة منهم، وتعادل في 15 مُباراة، وخسر 21 مرة.

وفاز كونتي مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2016/2017 بعد أن أنهى الموسم برصيد 93 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب مُلاحقيه وكان توتنهام هوتسبير الذي احتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة.

كما فاز كونتي مع الفريق اللندني بكأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2017/2018، بعد التغلب في النهائي على مانشستر يونايتد بهدف إيدين هازارد من ركلة جزاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى