أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أخبار نادي الأهلي : الأهلي يسحق الإسماعيلي برباعية في مستهل

النادي الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – حقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره الإسماعيلي، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد برج العرب بالإسكندرية في مستهل مشوار الفريقين، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحصد الأهلي أول 3 نقاط في مشواره بالنسخة الجديد من الدوري، بعد أداء أكثر من رائع خاصة في الشوط الأول، الذي شهد تسجيل 3 أهداف.

شوط أول أهلاوي

وشهدت الـ45 دقيقة الأولى تفوقًا كبيرًا من الأهلي، وخاصة في الجانب الهجومي من خلال الثلاثي بيرسي تاو ومحمد مجدي قفشة ولويس ميكيسوني.

وفاجأ بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجميع، باللعب بطريقة 3-4-3، والتي منحت فريقه تفوقًا كبيرًا، حيث ظهر لاعبو المارد الأحمر بلا مركزية رائعة.

قصص سبورت 360

وافتتح التونسي علي معلول التسجيل في المباراة بالدقيقة 21 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف بيرسي تاو الهدف الثاني بالدقيقة 32 ليضع أول أهدافه مع القلعة الحمراء.

وعزز بيرسي تاو تقدم فريقه بهدف ثالث وثاني له، لينتهي الشوط بتقدم أحمر بثلاثية دون رد، بعد تفوق كبير.

الأهلي يكمل صحوته في الـ45 دقيقة الأخيرة

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بقوة كبيرة، وسط تراجع كبير من الإسماعيلي الذي استمر في تقديم أسوأ عروضه ببطولة الدوري المصري، حيث لم يهدد مرمى الأحمر في أي مناسبة.

وأجرى بيتسو موسيماني العديد من التغييرات التي تتمثل في الدفع باللاعب حسين الشحات وحسام حسن وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر ومحمد هاني.

وشهدت الدقيقة 74، تعرض المالي أليو ديانج للطرد المباشر، وهو ما أدى إلى استكمال اللقاء بـ10 لاعبين فقط.

ونجح البديل أحمد عبدالقادر في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة  87، بعد مهاردة فردية أكثر من رائعة، لينتهي اللقاء برباعية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى