أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – أوراق الأهلي السحرية من أجل استعادة لقب الدوري

سبورت 360 – يبدأ النادي الأهلي، حملة استعادة لقب الدوري المصري الذي خسره الموسم الماضي لمصلحة الزمالك، بمواجهة الإسماعيلي، مساء اليوم في ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى.

موسيماني وبداية قوية للأهلي

ويدخل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الموسم الجديد مع النادي الأهلي بضربة بداية قوية ضد الإسماعيلي، بعد الهدوء الحذر حول مستقبله بالقلعة الحمراء، عقب الشائعات المتزايدة في الأسابيع الماضية حول رحيله، بعد الإعلان عن بقائه حتى نهاية الموسم الحالي.

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

وجاءت سداسية النادي الأهلي ضد الحرس الوطني، بطل النيجر السبت الماضي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، لتهدئة النيران المشتعلة حول سوء أداء الفريق مع بيتسو موسيماني مؤخرا.

قصص سبورت 360

ولكن الجنوب أفريقي يتسلح بعدة أشياء قوية في الموسم الجديد من أجل استعادة لقب الدوري المصري وتحقيق اللقب الغائب عنه رفقة النادي الأهلي أهمها الحصول على دعم كبير من مجلس النادي برئاسة محمود الخطيب، بجانب الصفقات الجديدة مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن والعائدين من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبد القادر، علما بأنه موسيماني استبعد كريم فؤاد القادم من النجوم في الصيف ضد الإسماعيلي بقرار فني.

وكان أصر بيتسو موسيماني في الصيف المنصرم على ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسيوني من سيمبا، لأنهما تدربا من قبل تحت قيادته.

النادي الأهلي المصري

النادي الأهلي المصري

وكان أول إنذار قوي من بيتسو موسيماني للمقصرين في النادي الأهلي، أمس باستبعاد طاهر محمد طاهر من قائمة مباراة الإسماعيلي بسبب سوء أدائه في الفترة الماضية.

ويأمل بيتسو موسيماني في تكوين توليفة قوية بين الصفقات الجديدة الممثلة في بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن والعائيد من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبد القادر مع الحرس القديم بقيادة أفشة ومحمد شريف وعمرو السولية.

وسوف يفتقد بيتسو موسيماني، الحارس الأساسي محمد الشناوي بسبب الإصابة في مباراة الإسماعيلي ونفس الأمر للثنائي وليد سليمان وصلاح محسن.

وستكون المنافسة قوية للغاية على جناحي النادي الأهلي هذا الموسم بين حسين الشحات وكهربا مع ميكسيوني وبيرسي تاو، لأنه أفشة ومحمد شريف حاجزين أماكنهما في التشكيلة الأساسية.

وهناك تطلعات كبيرة داخل النادي الأهلي على استعادة لقب الدوري المصري وتحقيق الثلاثية في وجود الصفقات الجديدة وعمار حمدي وأحمد عبد القادر واستعادة الكرة الجميلة في الموسم الجاري.

وفي النهاية نقول إنه موسيماني يسعى لضربة بداية قوية مع الأهلي اليوم ضد الإسماعيلي العنيد المتسلح بمدربه المخضرم طلعت يوسف وجيل من الشباب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى