أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الاتحاد يخطط للتعاقد مع نجم تورونتو الكندي

أنمار الحائلي – رئيس نادي الاتحاد

سعودي 360 – تخطط إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، للتعاقد مع صفقة هجومية من العيار الثقيل وذلك تحسباً لرحيل البرازيلي رومارينيو دا سيلفا حال عدم تجديد عقده مع النادي في الفترة القادمة.

الاتحاد يريد ضم سوتيلدو.. هدف الهلال السابق

وكشف الصحفي البرازيلي خورخي نيكولا، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن إدارة الاتحاد تستهدف التعاقد مع الفنزويلي إيفرسون سوتيلدو جناح أيسر تورنتو الكندي.

وقال نيكولا، أنه إدارة الاتحاد وضعت سوتيلدو ضمن خياراتها لتدعيم خط هجوم الفريق، وذلك حال لم يجدد رومارينيو عقده مع النادي في ظل العروض الخليجية المغرية التي يتلقاها في كل فترة انتقالات.

ويُعد رومارينيو عنصراً لا غنى عنه في تشكيلة فريق الاتحاد، ولا يمكن تعويضه حيثُ يستعين به الجهاز الفني في مركز المهاجم الصريح، كما أنه يجيد اللعب في مركزي الجناح وصانع اللعب.

قصص سبورت 360

يُشار إلى سوتيلدو أو كما هو معروف بلقب “ميسي فنزويلا” كان قريباً من الانضمام إلى الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 وذلك حينما كان لاعباً في صفوف سانتوس البرازيلي قبل انتقاله بعد ذلك إلى تورنتو الكندي في أبريل الماضي.

وانضم سوتيلدو إلى تورنتو الكندي في أبريل من عام 2021 وقد خاص بقميص الفريق 25 مباراة حتى الآن وسجل 4 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة، وذلك بحسب أرقامه عبر موقع الإحصائيات العالمي “ترانسفير ماركت”.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد يملك في قائمته 7 محترفين أجانب، يأتي على رأسهم الرباعي البرازيلي جروهي وإيجور كورنادو ورومارينيو وبرونو هنريكي، إضافة إلى المغربي كريم الأحمدي، والفرنسي يوسف نياكاتي، والمصري الدولي أحمد حجازي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى