أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | أخبار الزمالك.. أزمة بسبب محمد إبراهيم وغضب





02:43 م | الخميس 28 أكتوبر 2021

أخبار الزمالك.. أزمة بسبب محمد إبراهيم وغضب عبد الله جمعة

فريق الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه بشكل يومي لكشف كل ما يدور داخل أسوار النادي قبل مواجهة طلائع الجيش مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أخبار الزمالك.. أزمة منع القيد تهدد الأبيض

وتطارد نادي الزمالك أزمة جديدة تهدده بإيقاف القيد من جديد لمدة 3 فترات قيد إضافية بسبب أزمة محمد إبراهيم، لاعب النادي السابق مع ماريتمو البرتغالي، حيث لم يعد أمام الأبيض سوى دفع الغرامة للنادي البرتغالي، بعد الخطاب الرسمي الذي وصل من المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، ويفيد بتأييد تغريم الأبيض مليون يورو في القضية التي تعود إلى عام 2014، مع مهلة 45 يوماً قبل إيقاف القيد لثلاث فترات جديدة.

محمد إبراهيم

أخبار الزمالك.. الفريق في معسكر مغلق غدا لمواجهة الجيش

وينتظم غدا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في معسكر مغلق بمدينة برج العرب في الإسكندرية؛ استعداداً لمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيركز المدير الفنى خلال المران اليوم على تنفيذ الجمل التكتيكية والخططية التي ينوي تطبيقها في المباراة المقبلة، مع التشديد على تصحيح بعض الأخطاء الفنية التي ظهرت في مباراة إنبي، وأهمها الأخطاء الدفاعية، وعدم السيطرة على منطقة وسط الملعب على فترات كبيرة خلال نفس المباراة، مع مشاهدة مبارة إنبي مع اللاعبين وإلقاء محاضرة عليهم بالفيديو لتفادي تكرار نفس الأخطاء أمام الجيش.

وطلب كارتيرون من لاعبيه ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب من أجل مواصلة الانتتصارات والفوز، إضافة إلى الاستعداد الجيد لمباراة القمة أمام الأهلي في الخامس من نوفمبر.   

أخبار الزمالك.. عبد الله جمعة يطلب المشاركة أساسيا

وفي سياق متصل، طلب عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، المشاركة أساسياً في المباريات رافضاً الجلوس على دكة الاحتياطي، وتحدث اللاعب مع الفرنسي على هامش التدريبات الأخيرة، حول عدم مشاركته في المباريات أساسياً.

عبد الله جمعة

وطلب كارتيرون من عبدالله جمعة التركيز الشديد داخل الملعب، لافتا إلى أن إمكانية مشاركته من عدمه مع الفريق لا تعنيه، وأنه كمدرب صاحب القرار، وأن دوره كلاعب أن يجتهد في التدريبات من أجل الحصول على الفرصة كاملة.

 



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى