أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | أخبار نادي الزمالك: عواد يرتدي قميص جنش بأول





07:05 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021

أخبار نادي الزمالك: عواد يرتدي قميص جنش بأول ظهور للزي الجديد «صورة»

محمد عواد

تعرف على أبرز أخبار نادي الزمالك، حيث ظهر محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بقميص محمود عبد الرحيم جنش حارس القلعة البيضاء المعار لفريق فيوتشر، بقميص التدريبات الجديد الذي خاض به الفريق أولى تدريباته اليوم الإثنين.

وتسلم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القمصان الجديدة من تصميم tempo sport والمقرر الظهور بها غدا في افتتاح مباريات الدوري.

ويفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مبارياته في الموسم الجديد، بمواجهة إنبي في الثامنة مساء غد الثلاثاء بملعب بتروسبورت في أولى مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز.

أخبار نادي الزمالك.. عواد يحصل على قميص جنش

ظهر لاعبو الزمالك اليوم الإثنين، بقميص التدريبات الجديد لأول مرة استعدادا لمواجهة إنبي غدا الثلاثاء، الذي ظهر خلاله محمد عواد مرتديا قميص زميله السابق محمود جنش رقم 16 والمنتقل لصفوف فيوتشر على سبيل الإعارة.

وخاض فريق الزمالك مرانه الختامي اليوم بأحد الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق بأحد فنادق القاهرة قبل مواجهة إنبي

محمد عواد يظهر بقميص جنش 

أخبار نادي الزمالك.. السعي للحفاظ على لقب الدوري

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز عن نسخة 2021 – 2022، بمواجهة إنبي في رحلة الحفاظ على لقبه المحلي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المنقضي، والذي يحمل الرقم 13 في تاريخ القلعة البيضاء.

وتسعى كتيبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للحفاظ على اللقب المحلي وحصد بطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي.

أخبار نادي الزمالك.. كارتيرون يضم 20 لاعبا لمباراة إنبي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قائمة تضم 20 لاعبا لمباراة إنبي غدا الثلاثاء في أولى مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة  – محمد عبد الشافي

خط الوسط: طارق حامد – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – محمود عبد العزيز – إمام عاشور –  يوسف أوباما – محمد أوناجم – مصطفى فتحي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد.

 

 



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى