أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | أزمة مصطفى محمد في جالاتا سراي.. عقوبة منتظرة





09:28 م | الأربعاء 27 أكتوبر 2021

أزمة مصطفى محمد في جالاتا سراي.. عقوبة منتظرة وهجوم على المدرب

مصطفى محمد

تسبب إهدار مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي لركلة جزاء في مباراة بشكتاش، في هجوم جماهيري شديد على مدربه فاتح تريم، خاصة أن المباراة انتهت بخسارة جالاتا بهدفين مقابل هدف في الدوري التركي.

وشنت جماهير جالاتا سراي هجومًا عنيفًا على فاتح تريم المدير الفني للفريق، بعد الخسارة من بشكتاش، لعدم فرض سيطرته على غرفة الملابس، بعد أن قام مصطفى محمد من نفسه بتسديد ركلة الجزاء، رغم أنه ليس المتخصص بها.

عقوبة على مصطفى محمد 

وأعلن فاتح تريم في المؤتمر الصحفي لمباراة جالاتا سراي وبشكتاش توقيع عقوبة على مصطفى محمد بعد أن سدد ركلة الجزاء، بالرغم أنه لم يكن هو المسدد بدون انتظار المسدد الأول في الفريق وهو اللاعب سيكالدو.

 

أزمة جديدة بين مصطفى محمد وفاتح تريم

وبالرغم من تألق مصطفى محمد في الفترة الماضية مع جالاتا سراي وعودته للتسجيل مرة أخري، في آخر مباراتين، بتسجيله 3 أهداف في أخر 3 مباريات، فإن فاتح تريم انفجر غضبًا من تسديده لركلة الجزاء.

 

فاتح تريم يُهدد مصطفى محمد

وهدد فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي مصطفى محمد، بعدم تفعيل عقد شرائه في حال عدم التركيز داخل الملعب، والعودة مرة أخرى للتألق.

وتعاقد جالاتا سراي مع مصطفى محمد قادمًا من الزمالك، في فترة الانتقالات الشتوي الماضية، على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء قبل 31 ديسمبر المقبل.

أسطورة جالاتا سراي يدافع عن مصطفى محمد

دافع إنجين فريل أسطورة جالاتا سراي والكرة التركية، عن مصطفى محمد بعد إهدار ركلة جزاء أما بشكتاش، في المباراة التي انتهت بخسارة جالاتا بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري التركي.

وقال فريل لصيحفة «أكشام» التركية: « لم يكن قرار فاتح تريم بمنح مصطفى محمد ركلة الجزاء في ظل وجود ريان بابل صحيحا، إنه خطأ في مثل هذه المباريات الصعبة الكبيرة».

 



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى